سياسة دولية

مدعون فيدراليون يطالبون بمنع هانتر نجل بايدن من حيازة سلاح

نجل الرئيس الأمريكي متهم بتعاطي المخدرات - الأناضول
نجل الرئيس الأمريكي متهم بتعاطي المخدرات - الأناضول
طالب المدعون الفيدراليون في أمريكا، المحكمة برفض طلبات هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، بإسقاط التهم الموجهة إليه بحيازة سلاح بشكل غير قانوني، وهو الأمر الذي يعتبر محظورا على الأشخاص المدمنين على  المخدرات. وفق ما ذكرت قناة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية.

ونقلت القناة عن مكتب المدعي العام الأمريكي أن المحققين عثروا العام الماضي على آثار كوكايين في جراب المسدس الذي كان يحتفظ به هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

وذكرت القناة أن قوة الأدلة المتوافرة لا يمكن إنكارها مشيرة إلى أن المحققين، عثروا على مادة المخدرات في الجراب الذي يحتفظ فيه المدعى عليه بسلاحه.

اظهار أخبار متعلقة



وأوضحت أنه تم التعرف على المادة التي تمت إزالتها من الحقيبة الجلدية البنية على أنها كوكايين بواسطة مختبر تابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

هذا ويرفض نجل الرئيس الأمريكي الإقرار بالذنب في "الكذب المزعوم" بشأن تعاطيه للمخدرات خلال تقديمه استمارة لاقتناء سلاح مسدس في تشرين الأول/ أكتوبر العام 2018. وفي الوقت نفسه، كشف هانتر بايدن في مذكراته أنه في ذلك الوقت كان مدمنا على المخدرات.

يذكر أن البيت الأبيض كشف في وقت سابق، عن العثور على كوكايين في مقر الرئاسة الأمريكية مؤكداً أنه لم يعرض الأمن القومي للخطر.
التعليقات (0)