سياسة دولية

حزب يميني يناقش خطة سرية لطرد مليوني لاجئ من ألمانيا إلى أفريقيا

سياسيو الحزب التقوا بمتطرفين ألمان لبحث الخطة السرية- جيتي
سياسيو الحزب التقوا بمتطرفين ألمان لبحث الخطة السرية- جيتي
كشفت وسائل إعلام ألمانية، عن مناقشة حزب البديل لأجل ألمانيا المتطرف، خطة سرية لطرد الملايين من البلاد، حتى الألمان من أصول مهاجرة.

وأوضحت مجلة شبيغل الألمانية، أن سياسيي الحز، ناقشوا الخطة مع متطرفين ألمان، في أحد فنادق بوتسدام.

وتبحث الخطة كيفية ترحيل أو إجبار أشخاص من خلفيات مهاجرة على الرحيل بصورة جماعية من ألمانيا، ويشمل ذلك المواطنين الحاصلين على الجنسية الألمانية.

وقالت المجلة، إن الدعوة للاجتماع جرت عبر رسائل وصلت بالبريد، لتجنب إبقاء أدلة رقمية على وجود مثل هذه الاجتماعات أو الدعوات العنصرية.

ومن بين المشاركين في الاجتماعي، رولاند هارتويغ حاضرا، الذي شغل منصب رئيس مكتب حزب البديل من أجل ألمانيا في السابق وكان عضوا في البرلمان الألماني، وزعيم المجموعة البرلمانية لحزب البديل من أجل ألمانيا عن ولاية ساكسونيا أنهالت، أولريش سيغموند، وكذلك عضو البوندستاغ التابع لحزب البديل من أجل ألمانيا، غيريت هوي.

اظهار أخبار متعلقة



ولفتت المجلة إلى أن المجموعة المشاركة في الاجتماع قدمت خطة تحت اسم "إعادة الهجرة"، وتتضمن التضييق على عيش الأشخاص، وجعل الحياة غير جذابة للأشخاص الذين لا يمكن ترحيلهم بسهولة.

ووصل الأمر بالمتطرفين إلى نقاش نقل الأشخاص إلى ما يرونه "دولة نموذجية"، شمال أفريقيا، الذين قدروهم بنحو مليوني شخص، فضلا عن نقل داعمي اللاجئين خارج البلاد.
التعليقات (0)