حقوق وحريات

عملية دهس بالضفة الغربية.. واستهداف آليات لجيش الاحتلال بعبوات ناسفة (شاهد)

الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ93 على التوالي- جيتي
الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ93 على التوالي- جيتي
نشرت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس، وهي الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، مقطع فيديو، يُوثّق عملية استهداف آليات لجيش الاحتلال الإسرائيلي بعبوات ناسفة، وذلك في حي الجابريات بمدينة جنين، ما أدى لوقوع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح.


وفي السياق نفسه، أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلية عن  "إصابة عنصري أمن إسرائيليين بجروح طفيفة في عملية دهس عند حاجز الجيب شمالي القدس وإطلاق النار على المنفذ وتحييده".


تجدر الإشارة، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الوحشي على قطاع غزة، لليوم الـ93 على التوالي، مستهدفا منازل ومراكز تؤوي نازحين، في حين لا تزال فصائل المقاومة الفلسطينية تتصدى بضراوة للتوغلات الإسرائيلية على كافة محاور القتال.

واستشهد أكثر من 21 فلسطينيا وأصيب نحو 50 آخرين في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في خانيونس والمغازي جنوب قطاع غزة. وقالت مصادر محلية، إن شهداء وجرحى سقطوا فجر الأحد، في قصف لطائرات الاحتلال استهدف منزلا في مدينة خانيونس، ومدرسة تابعة للأونروا في مخيم المغازي وسط القطاع.

اظهار أخبار متعلقة


إلى ذلك، أفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلا في مدينة خانيونس يضم عددا كبيرا من النازحين، ويعود إلى آل بريص، ما أدى إلى استشهاد 17 مواطنا على الأقل، بينهم 12 طفلا وامرأة حامل، وإصابة 50 آخرين بجروح متفاوتة.

التعليقات (0)