سياسة عربية

"تمزعوا" "أكلوها".. تفاعل واسع مع فيديو القسام الجديد (شاهد)

تفاعل ناشطون مع عبارات استخدمها مقاتلو القسام مثل "أكلوها" و"تمزّعوا"- القسام
تفاعل ناشطون مع عبارات استخدمها مقاتلو القسام مثل "أكلوها" و"تمزّعوا"- القسام
تفاعل ناشطون مع فيديو كتائب "القسام" الأخير، الأربعاء، الذي يظهر جانبا من سير المعارك ضد الاحتلال في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ويظهر الفيديو عددا من مقاتلي "القسام" يحتفون بنجاحهم في تدمير مدرعات وآليات الاحتلال الإسرائيلي، وقتل الجنود المشاركين في العدوان البري على قطاع غزة.

وتفاعل ناشطون مع عبارات استخدمها مقاتلو القسام مثل "أكلوها" و"تمزّعوا" في إشارة إلى تمزق أجساد جنود الاحتلال بفعل صواريخ المقاومة.

ومنذ بداية معركة "طوفان الأقصى"، تفاعل ناشطون مع كلمات استخدمها مقاتلو القسام، حيث كان من أبرزها قبل أيام عبارة "حلل يا دويري"، التي أطلقها أحد المقاومين عقب استهداف تجمع للاحتلال، وهو يخاطب الخبير العسكري الأردني اللواء فايز الدويري.

والأربعاء، بثت كتائب القسام مشاهد جديدة لكمائن أوقعت بها قوات الاحتلال، في حي الشجاعية شرقي غزة. وتضمنت المشاهد استهداف عدد من الدبابات وناقلات الجنود، وجرافة بقذائف الياسين 105، المضادة للدروع، وإحداث إصابات مؤكدة فيها. 

كما ظهرت فيها طريقة تنسيق الكمائن، وتلقي أوامر العمليات من المسؤولين الميدانيين، والتحرك لاستهداف القوات، وانتظار تجمعها في مكان واحد.

اظهار أخبار متعلقة


واستدرجت مجموعة من قناصي الاحتلال إلى إحدى البنايات، وبعد انتظار تجمعهم جرى إطلاق قذيفة مباشرة صوبهم، ما أدى إلى انهيار المكان عليهم.

ونشرت القسام لقطات لمخلفات جنود الاحتلال، في كمين بثت مشاهده قبل أسابيع، وتظهر فيه ملابس الجنود وخوذهم ومخازن ذخيرة الأسلحة متناثرة في الطريق، فضلا عن حمالة للجنود المصابين.


التعليقات (0)