سياسة عربية

غارات روسية وقصف صاروخي للنظام السوري على ريف إدلب (شاهد)

الطائرات الروسية شنت ثلاث غارت جوية على بلدتي الشيخ يوسف والقنيطرة بريف إدلب الغربي- إكس
الطائرات الروسية شنت ثلاث غارت جوية على بلدتي الشيخ يوسف والقنيطرة بريف إدلب الغربي- إكس
شنت الطائرات الحربية الروسية عدة غارات جوية على عدة مواقع في ريف إدلب بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي للنظام استهدف قرى وبلدات محاذية لخطوط التماس مع قوات النظام.

وذكرت مصادر إعلامية أن الطائرات الروسية شنت ثلاث غارت جوية على بلدتي الشيخ يوسف والقنيطرة بريف إدلب الغربي دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن.


وذكرت مصادر محلية أن قوات النظام استهدفت بالقذائف المدفعية والصاروخية محيط بلدة معارة النعسان القريبة من خطوط التماس بريف إدلب الشمالي الشرقي، إضافة إلى قصف متواصل للنظام على قرى كفرعمة وكفرتعال والقصر وتديل غربي حلب.

اظهار أخبار متعلقة


يأتي التصعيد الروسي اليوم بعد أن شهدت مدينة إدلب يوم أمس، غارات مماثلة استهدفت الأحياء الشرقية لمدينة إدلب دون وقوع إصابات بين المدنيين.

وتصعد روسيا وقوات النظام من قصفهما على مناطق واسعة من أرياف إدلب وحلب واللاذقية وحماة الشمالية والغربية منذ أكثر من شهرين موقعة عددا من الشهداء والجرحى..

كان آخر ذلك مجزرة ارتكبتها قوات النظام في مدينة دارة عزة غربي حلب قبل يومين، راح ضحيتها خمس شهداء من المدنيين، إضافة إلى قصف صاروخي استهدف وسط مدينة إدلب أدى إلى إصابة 15 مدنيا بجروح بعضها وصفت بالخطيرة.

اظهار أخبار متعلقة


التعليقات (0)