رياضة دولية

"كأس فرنسا".. احتفالات لـ"يو إس ريفيل" بعد وقوعه مع "باريس سان جيرمان"

كشفت احتفالات فريق "يو إس ريفيل"ما وصف بـ"الفخر الكبير الذي يشعر به اللاعبون الهواة.."- إكس
كشفت احتفالات فريق "يو إس ريفيل"ما وصف بـ"الفخر الكبير الذي يشعر به اللاعبون الهواة.."- إكس
تداول رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عددا من الصور ومقاطع فيديو، توثق الاحتفالات الصاخبة لفريق "يو إس ريفيل" المنافس في دوري الدرجة السادسة الفرنسي لكرة القدم، بعد أن أوقعته قرعة "كأس فرنسا" في مواجهة الفريق الذي يوصف بـ"العملاق" باريس سان جيرمان.

وكشفت احتفالات فريق "يو إس ريفيل"، ما وصف بـ"الفخر الكبير الذي يشعر به اللاعبون الهواة لوجودهم في نفس الملعب مع نجوم عالمية مثل كيليان مبابي"، حيث ظهر في المقاطع المتداولة كل من اللاعبين والجهاز الفني وهم يقفزون ويصرخون من فرط الفرحة بعد سحب قرعة دور 64، الاثنين الماضي.

وفي هذا السياق، قال المهاجم، مكسيم زاهيل، الذي لعب أمام مبابي حين كان صغيرا، "إنه أمر لا يصدق، شيء لا يمكن حتى تخيله. لاعبو سان جيرمان شاركوا في نهائيات كأس العالم وسجلوا أهدافا في البطولة. سنواجه باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم".

وأضاف: "لن نغير طريقتنا، لن نضاهي لاعبي دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال ثلاثة أسابيع فقط لذلك ليس هناك فائدة من محاولة تغيير أي شيء، سنحافظ على هذه العقلية"، مردفا: "نحن مجموعة من الأصدقاء، بكينا الليلة الماضية، لم نعانق بعضنا البعض بهذا الشكل من قبل من فرط السعادة، سنقدم كل ما لدينا".

اظهار أخبار متعلقة


بدوره، أكد المدير الرياضي لفريق ريفيل، سيدريك جارسيا، "دعونا لا ننسى أننا هواة والأولاد والجهاز الفني يستيقظون صباحا للذهاب إلى العمل. نتدرب مرتين كل أسبوع ونخوض مباراة في عطلة نهاية الأسبوع".

وتابع: "لدينا طموحاتنا، لكننا نحاول إيجاد التوازن المطلوب بين متطلبات اللعب في بطولات بارزة ومسابقات كرة القدم للهواة". فيما سوف يتعين على ريفيل البحث عن استاد أكبر لاستضافة المباراة حيث أن ملعبه لا يتسع سوى لنحو 3500 متفرج.
التعليقات (0)

خبر عاجل