رياضة دولية

أتالانتا يسقط ميلان قبل مباراته المصيرية في دوري الأبطال

يتعين على ميلان الفوز على باريس سان جيرمان- أرشيفية
يتعين على ميلان الفوز على باريس سان جيرمان- أرشيفية
مُني ميلان بخسارة قاسية أمام مضيفه أتالانتا 2-3 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجّل ثلاثية أتالانتا كل من النيجيري أديمولا لوكمان (38 و55) والبديل الكولومبي لويس موريال (90+5)، فيما سجّل لميلان الفرنسي أوليفييه جيرو (45+3) والصربي لوكا يوفيتش (80).

اظهار أخبار متعلقة


وجاءت خسارة ميلان قبل رحلته الى إنجلترا لمواجهة نيوكاسل الإنجليزي الأربعاء، في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث سيتعين عليه تحقيق الفوز مقابل خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بوروسيا دورتموند الألماني من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية،

وعوّض روسونيري تأخره بالنتيجة مرتين، إلا أنّ الثالثة كانت ثابتة بالنسبة لأصحاب الأرض الذين ارتقوا إلى المركز السابع مؤقتًا برصيد 23 نقطة فيما تجمّد رصيد ميلان عند 29 نقطة في المركز الثالث، ويبتعد حاليا بست نقاط عن يوفنتوس المتصدر مؤقتا وخمس نقاط عن جاره إنتر الثاني الذي يلعب مع أودينيزي في وقت لاحق بفرصة استعادة الصدارة.

وافتتح أتالانتا الذي حقّق فوزه الأول في الدوري منذ 30 تشرين الأول/ أكتوبر، التسجيل عن طريق لوكمان في الدقيقة 38، حيث بدا أنّ الأخير في طريقه لانتزاع التقدم مع نهاية الشوط الأول، إلا أنّ جيرو تمكن من معادلة النتيجة قبل استراحة الشوطين من كرة رأسية إثر ركلة ركنية (45+3).

اظهار أخبار متعلقة


وانتزع اصحاب الارض التقدم من جديد عبر لوكمان اثر تسديدة من مسافة قريبة (55)، وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 80 لمعادلة النتيجة اثر تمريرة عرضية من الاميركي كريستيان بوليسيك الى يوفيتش الذي تابعها داخل المرمى.

وخطف اتالانتا النقاط الثلاث هذه المرة بهدف ثالث حمل توقيع موريال الذي سدد بكعب القدم في مرمى الحارس الفرنسي مايك مينيان، وذلك بعد ربع ساعة فقط من دخوله مكان البلجيكي شارل دي كيتيلاير.

في المقابل، سقط لاتسيو في فخ التعادل امام مضيفه هيلاس فيرونا 1-1.

وافتتح ماتيا زاكاغني التسجيل للاتسيو (23) قبل ان يعادل الفرنسي توماس هنري النتيجة لاصحاب الارض (70).

اظهار أخبار متعلقة


وسجل لاتسيو هدفا ثانيا عبر نيكولو كاسالي لكنه ألغي بداعي التسلل بعد اللجوء الى حكم الفيديو المساعد "في إيه آر" (74).

وطُرد لاعب هيلاس فيرونا السلوفاكي أوندري دودا (77) بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وانفرد لاتسيو بالمركز التاسع مؤقتا بعدما رفع رصيده الى 21 نقطة، فيما رفع فيرونا رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن عشر.
التعليقات (0)