رياضة دولية

زياش يشعل أولى مجموعات دوري الأبطال.. اليونايتد مهدد بالإقصاء (شاهد)

زياش سجل هدفين ليبقي فرص غلطة سراي قوية في التأهل- موقع غلطة سراي
زياش سجل هدفين ليبقي فرص غلطة سراي قوية في التأهل- موقع غلطة سراي
أشعل غلطة سراي التركي المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بعدما عاد من بعيد وتعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراة "مجنونة" ومليئة بالأهداف.

وقاد النجم المغربي حكيم زياش غلطة سراي إلى قلب تأخره بهدفين وانتزاع التعادل أمام مانشستر يونايتد 3-3.

وباتت حظوظ مانشستر يونايتد بالتأهل الى ثمن النهائي خاضعة لحسابات دقيقة، ولا يسيطر عليها وحده، حيث بقي متذيّلا لترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة عن كل من غلطة سراي وكوبنهاغن.

في المقابل، يحتل غلطة سراي المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأبقى حظوظه مرتفعة قبل مواجهة كوبنهاغن الثاني في الجولة الأخيرة.

اظهار أخبار متعلقة


ويتبقى ليونايتد مباراة واحدة أمام بايرن في المسابقة القارية، وسيكون مطالبا بتحقيق الفوز في أولد ترافورد لإبقاء أي آمال بالتأهل.

وسجّل أهداف يونايتد كل من الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو (11) والبرتغالي برونو فيرنانديش (18) والإسكتلندي سكوت مكتوميناي (55)، فيما سجّل زياش هدفين للفريق التركي من ركلتين حرتين ثابتتين (29 و62) وأضاف التركي كيريم أكتوركوغلو الثالث (71).

وقال فيرنانديش بعد المباراة "إنه لأمر سيئ جدا بصراحة". وتابع: "ما نفعله في دوري الابطال ليس كافيا، يجب ان نسيطر على مبارياتنا".

وأردف: "ليست المرة الأولى، حتى كوبنهاغن، أتفهم أننا لعبنا بلاعب أقل، لكننا تقدمنا 3-2، ويجب أن نضمن النتيجة".

وفي المجموعة ذاتها، تعثّر بايرن ميونخ الألماني للمرة الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم بتعادله السلبي مع ضيفه كوبنهاغن الدنماركي.

وبهذا التعادل، أشعل كوبنهاغن المجموعة قبل الجولة الأخيرة، إذ أصبحت بطاقة التأهل الثانية ملعوبة بينه وبين غلطة سراي التركي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

التعليقات (0)