سياسة عربية

فلسطيني يودع نجله الشهيد: "خليك شفيع لنا يوم القيامة يابا" (فيديو)

فلسطيني يودع نجله الشهيد- إكس
فلسطيني يودع نجله الشهيد- إكس
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر رجلا فلسطينيا يودع ابنه الشهيد الذي قضى بقصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأظهر الفيديو المتداول رجلا فلسطينيا يودع طفله الشهيد بالدموع بعد ارتقائه في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ أكثر من 45 يوما.


خليك شفيع لنا يوم القيامة يابا

وواصل الرجل وهو يودع طفله الشهيد القول: "الحمد الله .. الحمد الله.. حبيبي يابا، خليك شفيع لنا يوم القيامة يابا يا حبيبي".

اظهار أخبار متعلقة


 وتابع الرجل المفجوع بولده: "الله يرحمك يابا.. الله يرحمك يابا، الحمد الله.. الحمد الله رب العالمين، محدش يصيح، هؤلاء شهداء الحمد الله، الله يرحمكم يابا.. الله يرحمكم يابا ويلحقنا فيكم إن شاء الله".

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 1330 مجزرة بحق المدنيين في أماكن متفرقة بقطاع غزة، كان آخرها استهداف النازحين في عدد من المدراس في شمال القطاع، ارتقى على إثرها مئات الشهداء جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب إحصائية صادرة عن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، فقد وصل عدد الشهداء الذي ارتقوا خلال الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة إلى أكثر من 13 ألف شهيد، بينهم أكثر من 5,500 طفل، و3,500 سيدة، وبلغ عدد شهداء الكوادر الطبية 201 بين طبيب وممرض ومسعف، واستشهد 22 من رجال الدفاع المدني، و60 صحفياً، كان آخرهم استشهاد الصحفي بلال جاد الله "رئيس مؤسسة بيت الصحافة".
التعليقات (0)