رياضة دولية

فينيسيوس يوجه رسالة لجماهير البرازيل والريال بعد تعرضه لـ"إصابة صعبة"

تعرض فينيسيوس للإصابة خلال مواجهة البرازيل ضد كولومبيا- الريال / إكس
تعرض فينيسيوس للإصابة خلال مواجهة البرازيل ضد كولومبيا- الريال / إكس
وجه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، رسالة لجماهير منتخب بلاده وناديه ريال مدريد بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع "السيليساو" في تصفيات كأس العالم 2026.

وتعرض  فينيسيوس للإصابة خلال مواجهة البرازيل ضد كولومبيا (1-2) الخميس الماضي.

ونشر النجم البرازيلي، يوم السبت، صورة له بالأبيض والأسود على موقع "إكس"، وهو يغادر الملعب مصابا وأرفقها بتعليق: "سنعود أقوى".


وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أعلن أمس الجمعة في بيان، أن نجم ريال مدريد البالغ من العمر 23 عاما "خضع لفحوصات أكدت إصابته في عضلة الفخذ اليسرى الخلفية".

وأضاف أن فينيسيوس الذي يعتبر عنصرا أساسيا في ترسانة هجوم البرازيل، سيغيب عن مباراة منتخب البرازيل الأسبوع المقبل أمام غريمه الأرجنتيني في تصفيات مونديال 2026.

وكان النجم البرازيلي قد غاب عن الملاعب لمدة شهر بعد إصابته في فخذه الأيمن نهاية آب / أغسطس الماضي خلال مباراة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ولم يشارك في أول مباراتين للبرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية ضد بوليفيا والبيرو في أيلول / سبتمبر الماضي.

وتلتقي البرازيل مع الأرجنتين متصدرة التصفيات الثلاثاء على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

ويفتقد المنتخب البرازيلي صاحب المركز الخامس، أيضا خدمات حارس المرمى إيدرسون والمدافع دانيلو ولاعب الوسط والقائد كازيميرو والمهاجم النجم نيمار، جميعهم بسبب الإصابة.



التعليقات (1)