سياسة عربية

إسماعيل هنية: العالم سيرى انتصار المقاومة.. "سنسقط كل مخططات الاحتلال"

أكد إسماعيل هنية أن المقاومة جاهزة لمعركة طويلة- موقع حركة حماس
أكد إسماعيل هنية أن المقاومة جاهزة لمعركة طويلة- موقع حركة حماس
قال رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، "إن أبطال المقاومة يسطرون على أرض غزة صفحات مجد في الشجاعة ويوجهون ضربات موجعة لجيش الاحتلال".

وأضاف هنية، "أن الشعب الفلسطيني والمقاومة يواصلان خوض معركة الشرف والعزة في مواجهة أحد أكثر جيوش العالم إرهابا".

وأوضح، "أن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تخوض معركة مشرفة للدفاع عن فلسطين وعن مقدسات الأمة"، مؤكدا أن "المقاومة تخوض مع العدو الصهيوني صراعا استراتيجيا لن نكون فيه إلا منتصرين بإذن الله".

اظهار أخبار متعلقة



وأكد هنية، "أن العالم سيرى كتائب القسام وفصائل المقاومة وهي تدحر الاحتلال من قطاع غزة".

وتابع، "أن صبر الشعب الفلسطيني رغم عظم الثمن أدى لصحوة عالمية كبيرة وسجل انتصارا، كما أن شعبنا في الضفة يواصل التحدي ومواجهة هذا الاحتلال والوقوف في وجه مستوطنيه وآلته العسكرية وجرائمه".

وتعهد بإسقاط كل مخططات الاحتلال الذي لن يحقق أهدافه أو استعادة أسراه إلا بالثمن الذي تحدده المقاومة.

اظهار أخبار متعلقة



وقال إسماعيل هنية، "إن الاحتلال إذا أراد معركة طويلة فالمقاومة نفسُها أطول من نفس الاحتلال وستكون لها فيها الكلمة الفصل".

وأكد، "أن العالم سوف يرى كتائب القسام وفصائل المقاومة وهي تدحر الاحتلال من قطاع غزة كما دُحر قبل 18 عاما ولن يحصد إلا المزيد من الفشل، والخيبة والانكسار".

ودعا إلى سرعة انعقاد اللجان المنبثقة عن القمة العربية الطارئة، مؤكدا على أهمية إجبار الاحتلال على وقف عدوانه وفتح المعابر وإيصال الاحتياجات وإنهاء الحصار.

وأشار إلى أن العدو الصهيوني يواصل تعطيل الإرادة الدولية.

وتابع، "أقول لكل الذين يساندون العدو ويمنون النفس بتغيير الواقع إن حركة حماس متجذرة وملتحمة بشعبها".

اظهار أخبار متعلقة



وشدد على أن صاحب الحق الوحيد في تحديد مستقبل قطاع غزة وكل فلسطين هو الشعب الفلسطيني.

وأردف، "أقول للأمة إن غزة قدمت نموذجا في تاريخ الأمة لم يوجد لأكثر من 100 عام، كما أن نصرة غزة بالمال والجهاد والسلاح يجب أن تتجاوز المعيقات ولا عذر لراض بالقليل والمعركة هي معركة الأمة".

ووجه هنية التحية "لجبهات المقاومة الساخنة التي تسهم بالمعركة على طريق التوازن الاستراتيجي الضاغط على الاحتلال ولأحرار العالم الذين يملأون الشوارع ويواصلون الضغوط على حكوماتهم".
التعليقات (0)