رياضة دولية

إنتر ميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي.. وديربي روما "سلبي"

تألق التركي تشالهان أوغلو بتسجيله هدفا في اللقاء- موقع إنتر ميلان
تألق التركي تشالهان أوغلو بتسجيله هدفا في اللقاء- موقع إنتر ميلان
استعاد إنتر ميلان صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوزه 2-صفر على ضيفه فروزينوني، اليوم الأحد، بفضل تسديدة بعيدة المدى من فيدريكو ديماركو وركلة جزاء، نفذها التركي هاكان شالهان أوغلو.

وافتتح إنتر التسجيل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، عندما أرسل ديماركو كرة ساقطة وهو بالقرب من خط الوسط، مستغلا خروج ستيفانو توراتي حارس فروزينوني عن مرماه، لتمر الكرة من فوق الأخير نحو الشباك.

وسجل شالهان أوغلو ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، ليضاعف تقدم إنتر بعد إقدام إيلاريو مونتيريسي على عرقلة ماركوس تورام.

وأعاد الفوز إنتر إلى صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة، متفوقا بنقطتين على يوفنتوس صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فروزينوني المركز 12 برصيد 15 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تعادل لاتسيو وروما سلبيا، اليوم الأحد، في ديربي روما الشهير، بعد أن أهدر الفريقان فرصا عديدة في مباراة قمة مثيرة.

ودفعت النتيجة روما للتقدم لمركز واحد ليصبح في المركز السابع برصيد 18 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن رباعي المقدمة، بينما يحتل لاتسيو المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وقال جوزيه مورينيو مدرب روما؛ إنه يشعر بالرضا عن التعادل.

وردا على سؤال عما إذا كان سعيدا بالموسم حتى الآن، أضاف مورينيو: "أقسو للغاية على نفسي. هذه طبيعتي. أنا لست راضيا أبدا".

وتم إشهار ثماني بطاقات صفراء، منها واحدة كانت من نصيب ماوريتسيو ساري مدرب لاتسيو، بسبب الاعتراض في مواجهة حامية أخرى في "قمة العاصمة" رقم 159 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.


التعليقات (1)