رياضة دولية

ما موقف مودريتش من الانتقال إلى الدوري السعودي؟

يرتبط مودريتش مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى صيف 2024 المقبل- elmondo / إكس
يرتبط مودريتش مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى صيف 2024 المقبل- elmondo / إكس
كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن موقف النجم  الكرواتي لوكا مودريتش مهاجم الفريق بشأن رحيله عن صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم لوكا مودريتش بالانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن اللاعب رفض ذلك مؤكدا رغبته في الاستمرار مع الميرنغي.

وعادت التقارير الصحفية في الأيام الماضية لإثارة موضوع انتقال النجم الكرواتي إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

لكن خوسيه أنخيل المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد قال في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، إنه لا توجد أي نية لرحيل النجم الكرواتي في انتقالات كانون الثاني/ يناير المقبل والانضمام إلى دوري روشن السعودي.

وأضاف في حديثه: "لا يوجد مفاوضات رسمية من جانب مسؤولي الدوري السعودي لضم لوكا خلال كانون الثاني/ يناير المقبل، وليس لدينا من الأساس تفكير في رحيله عن الفريق في الوقت الحالي".

وكانت تقارير صحفية، كشفت مؤخرا أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، يشعر بحالة من الغضب تجاه مدربه الحالى، الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

واعترف أنشيلوتي أن مودريتش غاضب بعض الشيء من قلة الدقائق التي يحصل عليها مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن غضب مودريتش حقيقي من أنشيلوتي لأن الإيطالي وعده بالمشاركة المستمرة ولكن هذا لم يحدث حيث، يشتكي اللاعب المخضرم من نسبة مشاركاته في المباريات هذا الموسم.

وشارك لاعب الوسط مع ريال مدريد في 9 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه فشل في إحراز أي هدف خلالها أو صناعة.

 يرتبط مودريتش مع ريال مدريد، بعقد يمتد حتى صيف 2024 المقبل أي أنه في كانون الثاني / يناير القادم سيكون من حقه التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع لإدارة الميرنغي.

يذكر أن مودريتش يلعب مع ريال مدريد منذ عام 2012، وقد حقق معه عديد الإنجازات أبرزها 5 ألقاب بدوري أبطال أوروبا و3 ألقاب في الدوري الإسباني.

التعليقات (0)