سياسة عربية

وزير اتصالات الاحتلال يصل إلى السعودية على رأس وفد رسمي

تتوالى زيارات رسمية لوزراء ومسؤولين إسرائيليين للسعودية في الفترة الأخيرة في ظل مفاوضات حول تطبيع العلاقات بين الطرفين- خارجية الاحتلال
تتوالى زيارات رسمية لوزراء ومسؤولين إسرائيليين للسعودية في الفترة الأخيرة في ظل مفاوضات حول تطبيع العلاقات بين الطرفين- خارجية الاحتلال
توجه وفد جديد من دولة الاحتلال برئاسة وزير الاتصالات شلومو كرعي، إلى السعودية الأحد، للمشاركة في مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي، الذي يعقد في الرياض، وذلك بعد أيام من زيارة مماثلة قام بها وزير السياحة إلى المملكة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الوفد يضم مسؤولين في وزارة الاتصالات ورئيس لجنة الاقتصاد في الكنيست، دافيد بيتان، فيما سيشارك مندوبو البريد في دولة الاحتلال في المؤتمر عن بعد، ضمن 192 دولة مشاركة بينها الكيان الإسرائيلي.

وتتوالى زيارات رسمية لوزراء ومسؤولين إسرائيليين للسعودية في الفترة الأخيرة، في ظل مفاوضات حول تطبيع العلاقات بين الطرفين ضمن صفقة أمنية أمريكية سعودية.

اظهار أخبار متعلقة


وكان وزير السياحة بدولة الاحتلال، حاييم كاتس، قد وصل إلى الرياض، الثلاثاء الماضي، للمشاركة في مؤتمر منظمة السياحة التابعة للأمم المتحدة.

وقبل ذلك بأسبوع، التقى مسؤول في وزارة صحة الاحتلال مع مسؤول سياسي سعودي كبير في السعودية، في لقاء سري كشفت عنه الإذاعة العامة الإسرائيلية، وقالت إنه جزء من سلسلة لقاءات سرية عقدت في الأيام الأخيرة في إطار تطبيع العلاقة بين الاحتلال والسعودية.

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أوضح في لقاء له مع قناة "فوكس" مؤخرا، أن المملكة والكيان الإسرائيلي يقتربان كل يوم من إقامة علاقات طبيعية.

لكن الخارجية السعودية أكدت في كلمة على لسان الوزير فيصل بن فرحان، أن الرياض متمسكة بمبادرة السلام العربية قبل الانخراط في أي علاقات مع "إسرائيل".
التعليقات (4)
القبلي
الأحد، 01-10-2023 10:31 م
ولماذا لا نعترض وهل الخنوع والانبطاح هو المطلوب … اذا كان المبسبس يريد جهنم فليذهب معه من يشاء
غريب
الأحد، 01-10-2023 06:45 م
مهما قلنا ومهما اعترضنا القوي هو من يقرر ويفعل ما يشاء حتى الخيانة لأن بيده السلطة .اسرائيل انتصرت
القبلي
الأحد، 01-10-2023 06:13 م
انظروا يا اهل الجزيرة العربية يا قبائل الازد ويا قبائل قحطان ويا قبائل هوازن ويا هذيل ويا طي وياقبائل ربيعة وياقبائل مضر ويا قبائل تميم ويا قبائل اسد وعبس وياقبائل بلي ويا كل القبائل العربية باسمائها القديمة او الجديدة يا قبائل عتيبة ويا قبائل حرب ويا قبائل الحويطات ويا قبائل شرار ويا قبائل يام …. انظروا جيدا ….هذا العلج اليهودي هو حاكمكم اليوم ….وكلب الحراسة ابن سعود المبسبس …. حارسه الامين … سجان النساء والكهول والاطفال …. المستسلم لإسرائيل وايران والحوثي ….. هذا العلج قد بدا منذ زمن يلعب بدينكم ومقدساتكم وشرفكم …. فان لم تقوموا فلا تستحقون شيئًا لتحيون او تموتون من اجله …. سيحولكم الى فقر وفاحشة في الدنيا وخسران مبين في الاخرة …
حب الصهاينة طفح
الأحد، 01-10-2023 11:14 ص
مبس يمشي عاريا