رياضة دولية

نيمار يخرج بتصريح مثير: عشت فترات عصيبة أنا وميسي في PSG

ميسي انتقل لإنتر ميامي الأمريكي بعد عامين بقميص بي إس جي- أ ف ي
ميسي انتقل لإنتر ميامي الأمريكي بعد عامين بقميص بي إس جي- أ ف ي
خرج نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي لكرة القدم، بتصريح مثير حول ما عاشه الموسم الماضي رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي  بفريقهما السابق باريس سان جيرمان.

وصرح نيمار في مقابلة مع شبكة "جلوبو" البرازيلية: "كنت سعيدا جدا بما عاشه ميسي في الموسم الماضي، لكني حزنت من أجله أيضا".

وأوضح النجم البرازيلي: "لقد ذهب ليو إلى الجنة بفوزه مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم، وحقق كل شيء في مسيرته، لكنه عاش مع باريس في جحيم".

وأضاف: "لقد عشت أنا وميسي في هذا الجحيم، وينتابنا غضب شديد؛ لأننا لم نذهب إلى هناك من أجل لا شيء، بل نبذل أقصى جهد دائما، ونسعى لأن نكون أبطالا، ونحاول أن نصنع التاريخ، وللأسف لم ننجح".

وأشار نيمار: "لقد غادر ميسي باريس بطريقة لا يستحقها ولا تليق بمكانته. أي شخص يعرفه يعلم تماما أنه ملتزم بالتدريبات ويقاتل في المباريات، ويغضب عند الخسارة".

واستدرك: "لكن تم اتهامه بشكل غير عادل في رأيي، إلا أنني في الوقت نفسه كنت سعيدا جدا بفوزه بكأس العالم".

وأتم نيمار تصريحاته: "كما قلت، كرة القدم كانت عادلة هذه المرة، منذ خروج منتخب البرازيل، تمنيت أن يفوز ميسي بكأس العالم".

يذكر أن ميسي انتقل لإنتر ميامي الأمريكي بعد عامين بقميص بي إس جي، بينما غادر نيمار صوب الهلال السعودي بعد 6 مواسم داخل جدران حديقة الأمراء.
التعليقات (0)