حول العالم

توقيف أم أمريكية تقدم نصائح في تربية الأطفال.. هذا ما فعلته بابنيها

هرب أحد أطفال فرانك من نافذة المنزل وهو يعاني من سوء التغذية وجراح في يديه - الأناضول
هرب أحد أطفال فرانك من نافذة المنزل وهو يعاني من سوء التغذية وجراح في يديه - الأناضول
أعلنت السلطات في ولاية يوتا الأمريكية إلقاء القبض على امرأة مشهورة بتقديم نصائح حول رعاية الصغار عبر "يوتيوب"، وتوجيه 6 تهم جنائية لها تتعلق بإساءة معاملة الأطفال، بعد العثور على ابنيها وهما يعانيان من سوء التغذية.

وأوقفت كل من روبي فرانك، مالكة قناة "8 باسنجرز"، وتحظى بمليوني متابع، ومعاونتها التجارية جودي هيلدبراندت في مدينة إيفينز غرب يوتا.

وكانت فرانك تدير قناتها على "يوتيوب"، قبل إزالتها من على المنصة، وتقدم نصائح حول الأمومة والأبوة وكيفية رعاية الأطفال، وتشارك مع زوجها تجاربهما في تربية أطفالهما الستة. لكن دروسهما التربوية اتسمت بصرامة كبيرة أثارت انتقادات واسعة.

والأربعاء، قفز أحد أطفال فرانك من نافذة المنزل، وركض إلى أحد الجيران، طالبا الطعام والماء، حيث بدا شديد الضعف، وفقا لإفادة خطية قدمها ضابط في إدارة السلامة العامة في إيفينز.

وقالت الإفادة الخطية إن الجار رأى جروحا وشريطا لاصقا على كاحلي الصبي ومعصميه، ما دفعه للاتصال بسلطات إنفاذ القانون على الفور.

وكشفت سجلات الاعتقال أن الصبي البالغ من العمر 12 عاما نقل إلى المستشفى، حيث يتلقى الرعاية الطبية بسبب جروح عميقة ناجمة عن تقييده بحبل، وبسبب سوء التغذية الذي يعاني منه.

كما أضافت أنه تم نقل ابنة فرانك البالغة 10 إلى المستشفى في وقت لاحق، بعدما عثرت السلطات عليها وهي تعاني من سوء التغذية.

اظهار أخبار متعلقة



والجمعة، وجهت اتهامات رسمية بإساءة معاملة الأطفال إلى المرأتين، وقال ممثلو الادعاء إن كلا الطفلين تعرضا للتجويع والأذى العاطفي. وأضاف الادعاء أن فرانك وهيلدبرانت تسببتا أو سمحتا لشخص ما بتعذيب الطفلين.

وتعرضت فرانك لانتقادات عبر الإنترنت؛ بسبب النصائح القاسية والمتطرفة التي تقدمها حول تربية الأطفال، بما في ذلك منع ابنها الأكبر من غرفة نومه لمدة سبعة أشهر؛ بسبب مزاحه مع أخيه الأصغر، كما جاء في أحد المقاطع.

وفي مقاطع فيديو أخرى، تحدثت فرانك عن حرمان طفلة من وجبة الغداء، وهددت بقطع رأس لعبة محشوة لفتاة صغيرة أخرى؛ عقابا لها على قطع الأشياء في المنزل.


التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل