حول العالم

بسمة وهبة تثير جدلا بتعليق وصورة عن الحجاب.. هل عادت لارتدائه؟

ظهرت بسمة وهبة بالحجاب في بداية مسيرتها الإعلامية- فيسبوك بسمة وهبة
ظهرت بسمة وهبة بالحجاب في بداية مسيرتها الإعلامية- فيسبوك بسمة وهبة
أثارت مقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة جدلا عبر منشور لها في صفحتها على "فيسبوك"، ظهرت فيه بصورة لها وهي ترتدي الحجاب.
 
وكتبت وهبة تعليقا أسفل صورتها "عزيزي الحجاب اشتقت إليك" في إشارة إلى تعلقها به وعزمها على العودة إليه بعدما خلعته خلال مسيرتها في تقديم البرامج.



وتباينت ردود متابعي وهبة في صفحتيها على "فيسبوك" و"إنستغرام" بين مشجع لها على لبس الحجاب مجددا وبين ناقض لطريقة وضع الحجاب التي ظهرت بها وهبة في صورتها.

وقال حساب يحمل اسم "مصطفى الأزهري" تعليقا على رغبة مقدمة البرامج: "عظيم جدا أن الإنسان يعلم من داخله أنه مقصر، ويسعى جاهدا لتحصيل الثواب بتحقيق أوامر الله". وتابع: "الكيس الفطن الذي يعمل لما بعد الموت، والعاجز من سعى خلف نفسه وهواه. والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا. ربنا يردك للحجاب ردا جميلا".

وشجعت إحدى المتابعات وهبة بالقول: "قبل أن تحاسبوا.. يا أستاذة بسمة كنت أتابعك عندما كنت في قناة اقرأ، وكنت أنا بعمر الـ 18 أتأثر بما تقدمين ودموعي تذرف تأثرا بما تقولين. أسأل الله لك الهداية والثبات على دين الحق واتباع أوامر رب العزة واجتناب المعاصي".

في المقابل، تساءل آخر حول طريقة لبس وهبة للحجاب في الصوة: "ده حجاب على  مذهب مين معلش؟ خالد الجندي وفاطمة ناعوت؟". كما أنه توجه بالقول لوهبة: "ياستي ماتتحجبيش بس بلاش تنافقي وتبقى ع كل لون وتاجري بحقوق الغلابة وتعيشي دور الدولجة بالدروشة. مهنتك أمانة؛ إنما حجابك من عدمه مايخصناش"، بحسب قوله أسفل المنشور.

ويذكر أن بسمة وهبة عرفت من قبل الجمهور في بداية مسيرتها عبر ظهورها في برنامج "قبل أن تحاسبوا" على قناة "اقرأ" الفضائية، حيث ظهرت بالحجاب تقدم الموعظة وتتناول قضايا دينية وتدعو الفتيات غير المحجبات إلى الحجاب.

اظهار أخبار متعلقة


وبعد برنامجها ذي الطابع الديني، اختفت وهبة لتظهر ثانية في برنامج "اللعب مع الكبار" بملابس عصرية وبغير حجاب واستمرت في مسيرتها الإعلامية على هذا المنوال في برنامجي "العراف" و"شيخ الحارة" اللذين استضافت عبرهما كوكبة من الفنانين والممثلين المصريين.

وكانت وهبة ظهرت قبل سنوات في برنامج "هي مش فوضى" باكية شوقا للحجاب إذ قالت آنذاك: "اللهم إنك تعلم أني اشتقت لارتداء الحجاب لكن تعلم أني لا أملك له الآن قوة"، متمنية ألا تفارق الحياة قبل العودة إليه.
التعليقات (0)