حول العالم

مارك زوكربيرغ يتهم إيلون ماسك بـ "عدم الجدية" بشأن النزال المرتقب بينهما

زوكربيرغ: ماسك "غير جاد" وحان الوقت للمضي قدما- الأناضول
زوكربيرغ: ماسك "غير جاد" وحان الوقت للمضي قدما- الأناضول
اتهم الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" مارك زوكربيرغ، الأحد، الملياردير الأمريكي ومالك منصة "إكس" (تويتر سابقا) بعدم الجدية بشأن خوض النزال المرتقب داخل قفص.

وكتب زوكربيرغ عبر حسابه على منصته الجديدة "ثريدز": "عرضت موعدا حقيقيا، أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أن إيلون ليس جادا". مشيرا إلى أن "الوقت حان للمضي قدما وتجاوز هذا النزال".

وتابع: "عرضت "دانا وايت" جعل هذه مسابقة شرعية للأعمال الخيرية. لن يؤكد إيلون موعدا، ثم يقول إنه يحتاج إلى عملية جراحية".



وتصاعد الحديث في الآونة الأخيرة بين قطبي التكنولوجيا الأمريكيين حول النزال الذي دعا إليه ماسك عقب إطلاق شركة "ميتا" المالكة لفيسبوك وإنستغرام، منصتها الجديدة "ثريدز" التي اعتبرت منافسا قويا لمنصة "إكس" المملوكة لرئيس شركة "تسلا".

وأشار زوكربيرغ خلال تعليقه الأخير، إلى طلب ماسك إجراء جولة تدريبية في الفناء الخلفي لمنزله، بدلا من القفص، مؤكدا أن الأخير يعرف كيف يصل إليه "في حال كان جادا بشأن تحديد موعد حقيقي للمواجهة".

وأضاف: سأركز على التنافس مع الأشخاص الذين يأخذون الرياضة بجدية.

وقبل أيام، أعلن إيلون ماسك أن النزال المرتقب مع رئيس "ميتا"، من المحتمل أن يُقام في إيطاليا، كما ذكر أن "كل شيء في الحلبة، سيكون ضمن النطاق الذي تغطيه الكاميرا، وشبيها بما كان يحصل في الحقبة الرومانية القديمة". وقال: تحدثت إلى رئيسة الوزراء الإيطالية ووزير الثقافة، وقد أعطيا موافقتهما على إقامة النزال في مكان استثنائي.

بالتزامن مع ذلك، أعرب زوكربيرغ عن حبه لرياضة الملاكمة، وعن استعداده للقتال منذ اليوم الذي تحداه فيه ماسك، داعيا متابعيه إلى عدم تصديق أي شيء يقوله منافسه ماسك بشأن النزال إلا في حال أعلن عنه مؤسس فيسبوك بنفسه.

اظهار أخبار متعلقة


وفي سياق تصاعد حدة التحدي بين عملاقي وادي السيليكون، توالت منشورات كل من إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يؤكدان استعدادهما للنزال عبر التدريب ورفع الأثقال وبناء بنيتهما الجسدية.

ويتدرب مالك "ميتا" على فنون القتال المختلطة. وفي وقت سابق نشر صورة له يظهر فيها ببنية جسدية رياضية خلال التدريب مع ملاكمين. فيما قال ماسك الأسبوع الماضي إنه يتدرب على القتال عبر رفع الأثقال، مضيفا: "ليس لدي وقت للتمرن، لذلك أحضرها معي إلى العمل".

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم