رياضة دولية

عرض ضخم من الهلال السعودي لضم أوسيمين هداف نابولي

حصل أوسيمين على عدة عروض من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان- CALCIO / تويتر
حصل أوسيمين على عدة عروض من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان- CALCIO / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي لكرة القدم قدم في الساعات الماضية عرضين إلى نابولي بطل الدوري الإيطالي، من أجل ضم مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين.

ويرتبط فيكتور أوسيمين بعقد مع نابولي حتى صيف عام 2025، لكن نادي الهلال يستهدف ضم المهاجم لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي الهلال يصر على التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، هذا الصيف، حيث أرسل النادي عرضين بقيمة 120 و140 مليون يورو إلى نادي نابولي بطل إيطاليا، من أجل الحصول على خدماته هدافه،  لكن النادي الإيطالي طلب 200 مليون يورو.

وقالت صحيفة  "ليكيب" إن نادي الهلال قرر تكثيف مفاوضاته لمحاولة جلب أوسيمين، وتناقش مع المهاجم النيجيري، قبل أن يرسل عرضين إلى نابولي في الساعات الأخيرة.

وأوضحت أن نابولي رفض العرضين، وينتظر مبلغا أعلى للاستسلام، والموافقة على بيع أوسيمين، وفي الوقت نفسه يأمل أن يمدد اللاعب عقده.

وحصل فيكتور أوسيمين على عدة عروض من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، هذا الصيف.

وبدأ أوسيمين مسيرته الاحترافية في أوروبا من بوابة نادي فولفسبورغ الألماني، قبل أن ينتقل لفرنسا ويدافع عن ألوان فريقَي شارلرواه وليل، ومن ثم جاءت انطلاقته بانتقاله لنابولي في صيف 2020، حيث خاض مع الفريق الإيطالي 101 مباراة سجل فيها 59 هدفاً، وتوج بلقب الدوري الإيطالي الغالي الموسم الماضي بالإضافة للقب الهداف.

أما مع منتخب نيجيريا، فتوج أوسيمين بلقب كأس العالم تحت 17 عاماً مع النسور الخضراء عام 2015، وكان هدافاً للبطولة، كما مثل المنتخب الأول في 25 مباراة سجل فيها 17 هدفاً، وكان ضمن منتخب نيجيريا الذي حصد المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019 بمصر.

التعليقات (2)
فين امك يابلحه......
الإثنين، 31-07-2023 08:39 م
فين امك يابلحه من الملايين اللى نازله زى الرز على مجرد لاعب كوره...نرجو من اذكى جهاز مخابرات فى العالم لتجهيز بلحه للعب مع بنزيمه قدام وبنزيمه حيلعب وراء....يخربيت ابوك يا بلحه علمت الشعب السفاله
الوليد
الإثنين، 31-07-2023 07:45 م
ومتى ياخذون العلج الى فندق الريتنز بتهمة اهدار اموال الامة