سياسة عربية

متجر ضخم في قطر يعلن مقاطعة المنتجات السويدية (شاهد)

نشر المتجر في بيان الآية الكريمة (ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)- جيتي
نشر المتجر في بيان الآية الكريمة (ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)- جيتي
أعلن أحد أكبر المتاجر في قطر، مقاطعة كافة المنتجات السويدية؛ احتجاجا على سماح ستوكهولم لمتطرفين بحرق نسخ من المصحف.

وأعلن "السوق البلدي" المملوك لرجل الأعمال محمد بن عبد الله العطية، "سحب جميع المنتجات السويدية من جميع فروعه حتى إشعار آخر".

ونشر المتجر في بيان الآية الكريمة (ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب).

وأشاد رواد مواقع التواصل بالخطوة التي قام بها "السوق البلدي" في قطر، داعين إلى حملة منظمة كبرى لمقاطعة المنتجات السويدية.

وتصر السويد على السماح للمتطرفين بالإٍساءة إلى الإسلام، وتدنيس المصحف، وحرقه، رغم الغضب العربي والإسلامي الواسع على المستويين الرسمي والشعبي.

واستدعت عدة دول عربية وإسلامية سفراء السويد والدنمارك لديها، بعد السماح بحرق المصحف، وأبلغوهم مذكرة احتجاج شديدة اللهجة.

وكان الناشط المسيحي المتطرف سلوان موميكا، وهو مواطن سويدي من أصول عراقية، حرق نسخة من المصحف، وكرر فعلته خلال الأيام الماضية، ما أحدث موجة غضب واسعة، لا سيما في بلده الأم العراق.


التعليقات (5)
محمد علي
السبت، 29-07-2023 08:53 م
اضحك و استعجب ،،، تعالج القشور و تترك الأمراض، ،، مرض الأمة الاسلامية ليست في حرق المصحف ،،، المرض الحقيقي هو الخنوع و السكوت كالحيوانات عندما تقصف المساجد و تدمر و يقتل الملايين في سوريا و العراق و اليمن و يشرد الملايين و تعتصب النساء ،،،،، و انتم وراء بضائع و تنفق المليارات على كرة القدم ،،،، يا.شعوب الذل، ،، لو كان أمريكي او بريطاني ،،، لدعمتوه بمئات المصاحف ليحرقها ،،،،
محمد علي
السبت، 29-07-2023 06:39 م
تمثيل في تمثيل ،،،، هؤلاء أقذر من يحرق القرأن ،،،،
لاجئ
الثلاثاء، 25-07-2023 08:40 م
قاطعنا من قبل أيام صور الرسول الاعظم ولم يحدث شئ. هي شغلات فرديه لا تغني ولا تسمن من جوع. منظمة التعاون الإسلامي تملك قوة الردع. الحل أن تتخذ الدول الاسلاميه موقف موحد ضد هذه المهزله. أما الفتاوي من أفراد فهي مثل الأسبرين. الافراد يجب عليهم القيام بمظاهره لحرق التوراة أمام سفارة إسراءيل. ليس الإنجيل ولكن التوراة فقط. وقتها فقط ستنتفض أوروبا عن بكرة أبيها للدفاع التوراة. ويمكن أن تصدر قوانين ضد حرق الكتب المقدسه بما فيها القرآن. يجب أن يعرف الغرب اننا أقوياء. "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم" الانفال 60
محمد غازى
الثلاثاء، 25-07-2023 08:12 م
كل ألتحية وألإحترام لرجل ألأعمال ألقطرى محمد بن عبدالله ألعطيه ألذى قام بسحب كل ألمنتجات ألسويدية من جميع فروعه فى قطر إحتجاجا على ما تقوم به ألسويد من ألسماح لبعض ألسفلة ألمنحطين بالإساءه إلى ألدين ألإسلامى والمسلمين فى كافة أرجاء ألمعمورة. ألمؤسف جدا أن بعض ألدول ألعربية وألإسلامية لا زالت تكتفى بالإحتجاج وتضيف عليه كلمة ألشديد حتى تظهر إحتجاجها ألسلبى، وهذا بنظرى ونظر كل حر شريف يدافع عن دينه ومقدساته، يعتبر قمة ألمداهنة والموافقة على ما تقوم به ألسويد من إحتقار للدين ألإسلامى ألذى يعتبر ألدين ألجامع لكافة ألأديان. أخيرا، حى ألله قطر أمييرا وحكومة وشعبا ومليون تحية وإحترام لرجل ألأعمال ألقطرى ألشهم ألشريف ألمدافع عن دينه محمد بن عبدالله ألعطيه وبارك ألله فيه وفى تجارته، إنه سميع مجيب.
صلاح الدين الأيوبي
الثلاثاء، 25-07-2023 05:04 م
أحسنتم. بارك الله فيكم ووسع رزقكم يارب العالمين.