رياضة دولية

أنشيلوتي يرغب في ضم نجم عربي إلى ريال مدريد هذا الصيف

كان حكيمي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021- elmondo / تويتر
كان حكيمي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021- elmondo / تويتر
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، يرغب في عودة الظهير الأيمن الحالي لنادي باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي إلى "الفريق الملكي" هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية، فإن أنشيلوتي يريد تعزيز مركز الظهير الأيمن ومركز قلب الهجوم في ريال مدريد.

وأضافت أن مدرب الفريق الملكي يرغب بشدة في التعاقد مع حكيمي الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم في مركز الظهير الأيمن في الوقت الراهن، إضافة إلى مهاجم إنتر الإيطالي، الدولي الأرجنتيني لوتارو مارتینز.

وكان حكيمي وهو خريج أكاديمية ريال مدريد، قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 بموجب عقد مدته خمس سنوات سينتهي في حزيران / يونيو 2026.


وما قد يسهل انتقال الدولي المغربي إلى ريال مدريد، هو رغبته أصلا بالخروج من النادي الفرنسي، حيث قيل إنه لا يشعر بالارتياح. بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية في الأيام الأخيرة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في آيار/ مايو الماضي، إن أحد العوامل المحتملة لرحيل حكيمي عن سان جيرمان هو "البيئة والجو الذي يحيط بالنادي الفرنسي"، مستشهدة بمزاعم الاعتداء الجنسي التي يواجهها لاعب كرة القدم المغربي.

وكان حكيمي البالغ عمره 24 عاما، تكون في أكاديمية ريال مدريد، قبل أن يلتحق بالفريق الأول للنادي الملكي في العام 2017 ولعب معه موسما واحدا قبل أن ينتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني ومنه إلى إنتر ثم انضم في 2021 لفريقه الحالي باريس سان جيرمان.


التعليقات (0)