رياضة دولية

والد ميسي يكشف عن وجهة نجله بعد تجربة سان جيرمان

دارت الكثير من الشائعات بشأن إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري السعودي- FabrizioRomano / تويتر
دارت الكثير من الشائعات بشأن إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري السعودي- FabrizioRomano / تويتر
كشف خورخي هوراسيو ميسي، والد ووكيل أعمال النجم ليونيل ميسي، عن رغبة نجله بعد تجربته مع فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن مهاجمه ميسي سيرحل عن صفوفه بعد المباراة الختامية للموسم، مساء يوم السبت الماضي.

وأكد خورخي هوراسيو ميسي، والد ووكيل أعمال ميسي، بأن نجله يرغب في العودة إلى برشلونة الإسباني، وذلك بعد اجتماع اليوم الاثنين مع رئيس النادي الإسباني خوان لابورتا.

وكتب الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، "تغريدة" اليوم، قال فيها: "خورخي ميسي بعد لقائه مع رئيس برشلونة لابورتا: ليو يريد العودة إلى برشلونة وأحب أن أراه يعود إلى برشلونة".

وأضاف خورخي ميسي: "الانتقال إلى برشلونة، هو خيار بالتأكيد".


ودارت الكثير من الشائعات بشأن إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري السعودي لتمثيل نادي الهلال في الوقت الذي ترك به برشلونة باب عودة أسطورته مفتوحاً.

وقالت تقارير إسبانية في وقت سابق إن رابطة الدوري الإسباني، وافقت على الخطة الاقتصادية لنادي برشلونة.

وجاء ذلك بعد اجتماع عقده لابورتا مع مسؤولي رابطة الليغا صباح الاثنين، حيث تمت الموافقة على الخطة التي قدمها رئيس النادي الكاتالوني، والتي تستمر لثلاثة أعوام، وهو الأمر الذي يتيح لبرشلونة حل بعض الأمور المتعلقة بقائمة اللاعبين، على غرار إكمال تسجيل غافي، كما ستتيح الخطة الفرصة أمام النادي للتعاقد مع ميسي.

وكان ليونيل ميسي (35 عاما) قد انضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، صيف 2021 في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة، وسيرحل عن النادي الباريسي مع انتهاء عقده يوم 30 حزيران / يونيو الجاري، ليصبح حرا في الانتقال إلى أي فريق.

وسجل النجم الأرجنتيني 32 هدفا إضافة إلى 35 تمريرة حاسمة في 74 مباراة مع سان جيرمان، وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب محلية: الدوري في مناسبتين وكأس السوبر الفرنسي.

التعليقات (0)

خبر عاجل