رياضة دولية

ما الوجهة المقبلة لسيلفا بعد مغادرة مانشستر سيتي؟

برشلونة سيكون الوجهة المفضلة لسيلفا إذا غادر ملعب "الاتحاد"- SKY / تويتر
برشلونة سيكون الوجهة المفضلة لسيلفا إذا غادر ملعب "الاتحاد"- SKY / تويتر
يبدو أن جناح نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، يخطط لمغادرة فريقه الإنجليزي إلى وجهة جديدة.

وارتبط سيلفا بالرحيل عن ملعب "الاتحاد"، بعد فوزه بكل شيء مع الفريق السماوي، ما عدا مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي قد يتوج بها البرتغالي أخيرا هذا الموسم حيث بلغ مع فريقه المباراة النهائية.

وبحسب شبكة "90min"، فإن مسؤولي مانشستر سيتي سيسمحون برحيل سيلفا، لكن سيطالبون بما يقرب من 75 مليون جنيه إسترليني لتسريح للاعب البالغ من العمر 28 عاما.

ويبدو برشلونة الإسباني الفريق الأكثر حرصا على ضم الدولي البرتغالي بعد فشله في التعاقد معه الصيف الماضي وأثناء فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وحسب تقارير صحفية فإن برشلونة سيكون الوجهة المفضلة لسيلفا إذا غادر ملعب "الاتحاد"، وهناك أيضا اهتمام بلاعب خط الوسط من باريس سان جيرمان.

وأكدت مصادر لـ"90min"، أن سيلفا يخطط للانتظار حتى نهاية الموسم الحالي ولن يتخذ قرارا بشأن مستقبله حتى يعرف ما إذا كان برشلونة سيكون لديه الإمكانيات المالية للتعاقد معه.

وقدم برشلونة خطة جدوى لمسؤولي الدوري الإسباني على أمل الحصول على إذن للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع وضع أولويتهم الأولى لعودة ليونيل ميسي للفريق الكتالوني.

وفي حال عدم قيام برشلونة وباريس سان جيرمان بإضفاء الطابع الرسمي على اهتمامهما، فإن سيلفا، الذي لم يتبق سوى عامين على عقده الحالي مع مانشستر سيتي، قد يميل إلى تمديد إقامته في ملعب "الاتحاد" لمدة ست سنوات أخرى.
التعليقات (0)

خبر عاجل