رياضة دولية

سبيتسيا يزيد من معاناة ميلان في الدوري الإيطالي

تجمد رصيد روسّونيري عند 61 نقطة في المركز الخامس- ميلان / تويتر
تجمد رصيد روسّونيري عند 61 نقطة في المركز الخامس- ميلان / تويتر
تجرع فريق ميلان خسارة جديدة في الدوري الإيطالي عقب سقوطه أمام مضيفه سبيتسيا المهدد بالهبوط 0-2 السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

تواصلت معاناة ميلان هذا الأسبوع بعد أن دخل إلى المباراة في أعقاب سقوطه 2-0 ضد جاره و"ضيفه" إنتر على ملعب سان سيرو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل لقاء الإياب المرتقب على الملعب ذاته الثلاثاء.

وسجل سبيتسيا الهدف الأول قبل ربع ساعة من النهاية عندما ارتدت رأسية الفرنسي كيلفان أميان من القائم لتعود إلى البولندي بريميشلاف فيشنييفسكي تابعها في الشباك.

وقضى سالفاتوري إسبوزيتو على آمال ميلان بمعادلة النتيجة عندما ضاعف تقدم فريقه من ضربة حرة رائعة وأسكن الكرة في أعلى الزاوية اليمنى (85).

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد روسّونيري عند 61 نقطة في المركز الخامس، على بُعد نقطتين من إنتر الذي يستضيف ساسوولو لاحقًا وأربع عن لاتسيو الذي تعادل مع ليتشي 2-2 الجمعة في افتتاح المرحلة.

أما سبيتسيا فأبقى على آماله في البقاء بين الكبار رافعًا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر بالتساوي مع فيرونا السابع عشر الذي يستضيف تورينو الأحد وعلى بُعد نقطتين من ليتشي السادس عشر.
التعليقات (0)

خبر عاجل