رياضة دولية

نجم الريال رودريغو ينضم لقائمة ضحايا السرقة بمدريد

حصلت السرقة بعد يوم من فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-1 بنهائي كأس الملك- بي إن / تويتر
حصلت السرقة بعد يوم من فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-1 بنهائي كأس الملك- بي إن / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن منزل مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الدولي البرازيلي رودريغو، تعرض للسرقة ليلة الأحد الاثنين.

وبحسب وكالة "فرانس برس" فقد فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقا في عملية السطو التي وقعت في منزل رودريغو في مدينة بالقرب من العاصمة مدريد في الصباح المبكر من يوم الإثنين. 

وقال المصدر ذاته إن حارس أمن خاص أخطر الشرطة بالواقعة، والتي اكتشفت عند وصولها للمكان أن الباب مكسور وغرف عدة مقلوبة.

وأضافت "فرانس برس"، أن محتويات وقيمة المسروقات التي أخذها اللصوص غير معروفة في الوقت الحالي.

وحصلت السرقة بعد يوم من فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-1 في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك في إشبيلية حيث سجل رودريغو ثنائية (2 و70).

وانضم رودريغو إلى قائمة اللاعبين الذين تعرضوا للسرقة في العاصمة الإسبانية مثل زملائه في الفريق داني كارفاخال والفرنسي كريم بنزيمة الذي تعرض منزله للسرقة العام الماضي خلال مباراة فريقه ضد إلتشي.

وكان الحرس المدني الإسباني والشرطة الأوروبية "يوروبول" أعلنا في تشرين الأول/أكتوبر 2019 عن تفكيك شبكة للصوص استهدفت لاعبي كرة القدم من أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

وأوضحت وسائل الإعلام الإسبانية بعد ذلك أن من بين ضحايا هذه الشبكة من اللصوص بنزيمة وزميله السابق في النادي الملكي لاعب الوسط الحالي لمانشستر يونايتد الانكليزي الدولي البرازيلي كازيميرو، ولاعب وسط أرسنال الانجليزي الحالي الغاني توماس بارتي الذي كان يلعب وقتها مع أتلتيكو مدريد.
التعليقات (0)

خبر عاجل