رياضة دولية

ميسي "المغضوب عليه" يعود لتدريبات سان جيرمان

كان النجم الأرجنتيني قدم اعتذاره لناديه ولزملائه - psg / تويتر
كان النجم الأرجنتيني قدم اعتذاره لناديه ولزملائه - psg / تويتر
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الإثنين، عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى التدريبات، عقب إيقافه بسبب سفره إلى السعودية دون إذن.

وكتب متصدر الدوري الفرنسي في حسابه على موقع انستغرام: "عاد ليو إلى التدريبات صباح الاثنين" مع صورة لبطل العالم الأرجنتيني وهو يتدرب.

وكان النجم الأرجنتيني قدم اعتذاره لناديه ولزملائه وقال في شريط فيديو مقتضب بثه باللغة الإسبانية: "كنت صدقاً أعتقد بأننا سنحصل على يوم راحة بعد المباراة كما كانت العادة في الأسابيع الأخيرة".

وتابع بطل العالم: "قمت بتنظيم السفر ولم أتمكن من إلغائه بعد أن ألغيته سابقاً. أنا أعتذر من زملائي وأنتظر ماذا سيقرر النادي. أطلب الصفح من زملائي ومن النادي".


وقالت وسائل إعلام فرنسية، خلال الأيام الماضية، إن سان جيرمان فرض عقوبة الإيقاف لأسبوعين ضد ميسي، سواء عن المشاركة في التدريبات أو المباريات، مع خصم راتبه خلال تلك الفترة، وذلك بسب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن من النادي الباريسي.

وغاب ميسي عن مباراة فريقه الأحد أمام مضيفه تروا (3-1)، وبالتالي يمكنه العودة إلى تشكيلته السبت المقبل خلال مباراته أمام أجاكسيو في المرحلة الخامسة والثلاثين على ملعب بارك دي برانس.

التعليقات (0)