سياسة عربية

قيس الخزعلي يثير جدلا بكشف الأصول "غير العربية" لصدام حسين

يرأس الخزعلي عصائب أهل الحق - جيتي
يرأس الخزعلي عصائب أهل الحق - جيتي
أثار الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق العراقية، قيس الخزعلي، جدلا، بعد أن زعم أن تحليل الحمض النووي للرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، كشف أن أصوله ليست عربية.

وقال الخزعلي في خطبة عيد الفطر، إن رئيس النظام العراقي السابق، صدام حسين، ليس عراقيا، ولا عربيا، بل تعود أصوله إلى الهند، بعد أن حلل العلماء حمضه النووي "DNA".



وتابع في خطبته: "نحن شعب أصيل، ولسنا مجتمعا لقيطا مثل بعض المجتمعات التي صارت الآن دولا عظمى، نحن شعب أصيل، شعبنا له امتداداته على هذه الأرض منذ آلاف السنين".

اظهار أخبار متعلقة



وأضاف: "لم نأت استيرادا كما كان يدعي صدام الهدام، عندما اتهم سكان هذا البلد الأصليين بأنهم جاؤوا من الهند، ثم بعد ذلك عندما قاموا بتحليل الحمض النووي تبين أنه هو الذي جاء من الهند".

ورفض عدد من المعقلين انشغال الخزعلي بأصول صدام حسين، فيما العراق يغرق في الفساد، وتردي البنية التحتية، والطائفية.
التعليقات (4)
أبو فهمي
الأربعاء، 26-04-2023 07:20 ص
قتلتموه بأمر أسيادكم الأمريكان ولا زال """""""" شوكة """"""" لن تزول في """"حلقكم """"". أما عن الأصول !!!!!!!!!!!!! فوليكم الفقيه الخميني هندي هندوسي يعبد الأصنام والبقر ويأكل روث البقر !!!!!!!!!!! فهل نسيتم هذا أم تعتقدون """" أننا """" بهائم مثلكم ننسى؟؟؟؟. أما تاريخكم المجوسي الأصيل فمعروف ومدون ولا تستطيعون انكاره. من الأحسن لكم أن """"" تكتموا أنفسكم """"" كي لا نضحك كثيرا عليكم ويكفينا ضحكا على ملاليكم في اليوتوب وفتاويكم التي لا تخطر على بال """""" ابليس """""" ولكنها """" مضحكة """"".
جمال الجمال
الثلاثاء، 25-04-2023 07:42 م
لتحليل كلمة الخزعلي فهي تتكون من كلمتين الخز ( وتعني الصبي الذي يخدم الشيخ ويقدم القهوة لضيوفه ) وعلي هو إسم الخز فاصبح يسمى الخزعلي , بعيدا عن الاسماء فالخزعلي هو اصله فارسي صفوي من ايران ومن عبدة النار , فليخسأ هذا الخز ولا يتكلم عن سيده صدام بهذا الكلام ,
احمد
الثلاثاء، 25-04-2023 05:55 ص
صدام اصله معروف و كل العراقيين يعرفونه اما قضيه الاصل الهندي فلقد اثيرت عندما تسلم السوداني رئاسه الوزراء فلقد اشيع انه من اصول هنديه و يوم اعدم صدام لم تكن تلك المشكله قائمه حتى يدعي الخزعلي انهم حللوا حمضه النووي اي كلامه كذب لكن بما انه فتح الموضع و كما قال ابو حنيفه رضي الله عنه ( آن لابو حنيفه ان يمد رجليه ) المقبور خميني اصله هندي السيستاني اصله ايراني و لحد الان يخشى الخروج للناس لانه لا يتقن العربيه !! اسحاق الفياض افغاني ..بشير النجفي باكستاني .. عائله الحكيم ايرانيين . . مؤسسي حزب الدعوة الذي يحكم الان اثنان هما الحائري و الشاهرودي كلاهما ايراني !! باختصار كل مراجع الشيعه ليسوا من العرب الا اثنان هما الصرخي و عائله الصدر .. اما الساسه فالجعفري الذي كان رئيس وزراء اصله ايراني و كذلك وزير داخليته صولاغ الذي كان يقتل السنه بالدريل و هناك حوالي ثلث من البرلمانيين بين ايراني و افغاني .. ينتسبون كذبا لعشائر عربيه مثل موفق الربيعي و الذي لا صله له بالعشيره .. و لربما حتى الخزعلي ايراني !! على الشيعه الابتعاد عن الكلام بالاصول لانهم يمارسون المتعه و الشيعيه تضاجع الافغاني و الايراني و الباكستاني و عندما تلد لا تعرف حتى هي من ابوة لذلك منع صدام زياره النجف و كربلاء حتى لا تتحول الى كرنفال للبغاء اليوم فتحوا الحدود منذ عشرين سنه ومكاتب المتعه تمارس عملها 24/24 علنا لذلك على كل شيعي ان يبتعد عن الكلام بالانساب حتى لا يحرج !!
سعدو
الثلاثاء، 25-04-2023 02:46 ص
على افتراض كلام الخزعبلي صحيح وان صدام حسين اصله هندي فقد قال عليه الصلت والسلم لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى علماً ان قول الهادي محمد لا علاقة لكم به لا من بعيد ولا من قريب نحن والدنيا تشهد ان الرجل نطق بالشهاده عند اعدامه ووقف ثابتاً امام فئران ايران ومن كان اخر كلامه شهادة ان لا اله الا الله دخل الجنه رغماً عن انف الخميني والخرى ميناءي ثانياً ان كان صدام حسين هندي فهو له اصل باعترافك ام ان يكون لقيط ابن متعه مجهول الاب والنسب فهذا امر عجب فهل يخبرنا هذا الصفوي المزعبل عن جيناته وهل ابن المتعه له نسب والى اي شعب او ارض او اي مركز عهر ام انه زمنكم زمن الدجال ودين الكذب والتقيه ودين المجوس الانجاس.