رياضة دولية

ليفاندوفسكي يتحدث عن "عودة ميسي" لبرشلونة

تحدثت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن موافقة ميسي على العودة لبرشلونة- elpais / تويتر
تحدثت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن موافقة ميسي على العودة لبرشلونة- elpais / تويتر
تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن امكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق الكتالوني.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في حزيران / يونيو المقبل، ولم يتوصل إلى اتفاق لتمديده بعد، وسط تقارير برغبته في العودة إلى صفوف برشلونة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "ميسي جزء من هذا النادي، إذا عاد فلن يكون الأمر رائعا بالنسبة للمشجعين فحسب، بل للاعبين أيضا".

وأضاف المهاجم البولندي: "نعلم أن مكانه هنا في برشلونة، لا أعرف ما سيحدث، لكني آمل أن نلعب معا في الموسم المقبل رغم أنني لست الشخص الصحيح المعني بالإجابة عن هذه الأسئلة، ميسي ينتمي إلى برشلونة، وإذا عاد فسيكون شيئا لا يصدق".

وكانت تقارير صحفية في الأيام الماضية قد تحدثت عن موافقة ليونيل ميسي على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل.

وأشارت المصادر ذاتها إلى  أن برشلونة سيتقدم بعرض مالي لميسي بقيمة 10 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة لنسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، ونسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

ويتصدر فريق برشلونة قائمة الدوري برصيد 72 نقطة، متقدما بفارق كبير بـ13 نقطة عن وصيفه ريال مدريد حامل اللقب، وذلك قبل 10 جولات فقط من نهاية الدوري.

التعليقات (0)