أجمل شعوب العالم؟

موقع فرنسي نشر قائمة تضم 50 من شعوب العالم باعتبارهم الأكثر جمالا وجاذبية. الهنود تصدروا هذه القائمة، يليهم الأمريكان ثم السويديون واليابانيون والكنديون..


عندما نطرح عليك سؤال: من أجمل شعوب العالم؟ قد تكون إجابتك: "الأوروبيون"؛ نظرا للتسويق الذي ركزت عليه الشركات المنتجات لعقود طويلة بربط الجمال ورفعة المكانة بالشعوب ذات العيون الزرقاء والشعر الأشقر. لكن اليوم وأمام تقنية الذكاء الاصطناعي، فالهنود هم ملوك الجمال والجاذبية، كيف ذلك؟

موقع Pour Moi الفرنسي نشر قائمة تضم 50 من شعوب العالم باعتبارهم الأكثر جمالا وجاذبية.. الهنود تصدروا هذه القائمة، يليهم الأمريكان ثم السويديون واليابانيون والكنديون، وجاء لبنان في المرتبة الـ25، والسعودية في المرتبة الـ43، ثم مصر في المرتبة الـ44.

تقنيات الذكاء الاصطناعي اعتمدت هنا على صُور من وحي الخيال، صُممت باستخدام "ميدجورني"، وهو برنامج لتصميم الصُور بالذكاء الاصطناعي، تم إطلاقه لأول مرة سنة 2022.

الصور التي تم تخيلها وفق المصممين كانت بفكين منحوتين، المظهر المقلب، الرجال أغلبهم كانوا لا يرتدون قمصانا، أما النساء فكن ذوات شعر طويل وعيون واسعة، ليتم في مرحلة أولى نشر هذه الصور على موقع "Reddit" الأمريكي لأخذ تعليقات الزوار عليها.

اظهار أخبار متعلقة


 جذابة ومثيرة وجميلة ووسيم ورائع وحسن المظهر وجميلة وجذابة، كانت أبرز ما قاله المُشاهدون عن هذه الصور، ليتم في مرحلة ثانية تقييم هذه التعليقات وربطها بالبلد الأكثر ارتباطا بهذه الكلمات ليتم في مرحلة ثالثة جمع هذه المشاركات ليتم التصويت وفقها في الأخير، هنا أكيد تسأل: كيف استطاع الهنود الفوز في المسابقة؟

"بوليوود" والحضور السينمائي لمشاهيرها خدم كثيرا صورة الشعب الهندي من حيث صناعة "نجوم عالميين"، سوقوا لذلك الشاب أو الشابة ذي/ذات الملامح الجميلة والمُثيرة، أما عن احتلال السويديين للمرتبة الثالثة، فمن منا لا يعرف ما يتمتع به هذا الشعب من أناقة وعشق للموضة جعلتهم أكثر الشعوب جاذبية. لكن بعيدا عن الذكاء الاصطناعي، فهل تعلم من الشعب الأكثر جمالا في العالم؟

المنظمة العالمية للسياحة عام 2019 أجرت دراسة طرحت على 1.5 مليون شخص هذا السؤال، وأجابوا بأن الشعب الأوكراني هو أكثر شعوب العالم جاذبية، يليهم الدنماركيون.. أكيد أنت الآن مثلي، كنت تتوقع أن "الروس" هم الأوائل، لكنهم وفق الدراسة يقبعون في المرتبة الـ33.
التعليقات (7)
بنت العراق
الخميس، 21-09-2023 12:31 ص
اكثر دوله ضحكتني هي الهند ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فلسطين
الخميس، 10-08-2023 03:04 م
سوريا اجمل شعب عربي
عبود
الأربعاء، 09-08-2023 12:56 م
سوريا اجمل شعب عربي
مجهول
الأحد، 09-07-2023 11:01 م
الجمال العربي افضل شي من وجهة نظري الخاصه
امينة
الثلاثاء، 04-04-2023 05:15 م
سوريا هم الاجمل

خبر عاجل