رياضة دولية

بعد هزم البرازيل.. المغرب يتعادل مع البيرو في مباراة ودية بإسبانيا

وتميزت المباراة بمجموعة من التدخلات الخشنة من جانب لاعبي منتخب بيرو- أ ف ب
وتميزت المباراة بمجموعة من التدخلات الخشنة من جانب لاعبي منتخب بيرو- أ ف ب
تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم، الثلاثاء، من دون أهداف أمام البيرو في ثاني مبارياته الودية خلال فترة التوقف الدولي، والتي احتضنها ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد الإسبانية.

وأجرى وليد الركراكي مدرب المغرب بعض التغييرات على مستوى تشكيله الرسمي، بعدما اختار الاعتماد على كل من عبد الصمد الزلزولي وزكرياء أبوخلال كأساسيين، علما أنهما لم يشاركا خلال المباراة السابقة أمام منتخب البرازيل.

واستحوذ “أسود الأطلس” على أغلب مجريات الشوط الأول، وخلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، كانت أبرزها تسديدة يوسف النصيري داخل مربع العمليات، بعد تلقيه كرة عرضية من نصير مزراوي.

ولم يختبر ياسين بونو كثيرا في ظل الضغط الذي فرضه رفاق حكيم زياش وإغلاق الممرات، وهو ما صعب مأمورية منتخب البيرو الذي ظهر بوجه شاحب.

ومع مطلع الشوط الثاني، تحركت الآلة الهجومية لمنتخب بيرو، الذي بادر للأمام وبحث عن مباغتة المنتخب الوطني، هذا الأخير الذي تراجع نسبيا للخلف.

وتميزت المباراة بمجموعة من التدخلات الخشنة من جانب لاعبي منتخب بيرو في حق “الأسود”، وهو ما أغضب لاعبي المنتخب، الذين دخلوا في شجار مع بعض لاعبي المنتخب الخصم، ليقرر الحكم إشهار الورقة الحمراء في حق كل من سفيان بوفال وكارلوس زامبرانو مدافع منتخب البيرو.

باقي دقائق المباراة لم تعرف أي جديد ، باستثناء بعض الهجمات المحتشمة من طرف العناصر الوطنية التي افتقدت للفاعلية والتركيز، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي بلا غالب ولا مغلوب.
التعليقات (0)