رياضة عربية

مدرب مغربي للإشراف على المنتخب السوداني

سيخوض الزاكي تجربة جديدة في مساره التدريبي- ونسا / تويتر
سيخوض الزاكي تجربة جديدة في مساره التدريبي- ونسا / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد السوداني لكرة القدم، توصل لاتفاق مع المغربي بادو الزاكي للإشراف على تدريب المنتخب السوداني الأول.

وقالت وكالة السودان للأنباء "سونا"، اليوم الأربعاء إن الاتحاد المحلي لكرة القدم، تعاقد مع الزاكي بادو، الناخب الوطني السابق، للإشراف على تدريب المنتخب الوطني.

وسيخوض الزاكي تجربة جديدة  في مساره التدريبي، بالإشراف على تدريب المنتخب السوداني بعدما فسخ تعاقده مع فريق هلال الشابة التونسي.

وبحسب وكالة الأنباء "سونا"، فإن الاتحاد السوداني لكرة القدم، توصل بمجموعة من السير الذاتية لمدربين كبار، ووقع اختياره، في النهاية، على المدرب المغربي الزاكي بادو، معتبرا الأخير "اسما كبيرا أشرف على تدريب عدد كبير من الأندية، فضلا عن تجربته السابقة والناجحة مع المنتخب المغربي عندما قاده إلى نهائي أمم أفريقيا عام 2004".

وأشارت وكالة الأنباء "سونا" إلى أن الاتحاد السوداني سيعلن، في غضون الساعات القليلة المقبلة، "عن تعيين طاقم فني أجنبي للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب الكبير بادو الزاكي إلى جانب مدرب مساعد مغربي والكابتن إبراهيم حسين في منصب المدرب العام إلى جانب محلل أداء مغربي".

يذكر أن الزاكي سبق له الإشراف على تدريب مجموعة من الأندية الوطنية في الدوري المغربي، على غرار الوداد الرياضي، الكوكب المراكشي، اتحاد طنجة، أولمبيك آسفي، الفتح الرياضي، كما أشرف على تدريب المنتخب الوطني الأول في مناسبتين.

التعليقات (0)

خبر عاجل