سياسة عربية

شاهد ماذا فعلت سيارة أمن للسلطة الفلسطينية خلال اقتحام نابلس (فيديو)

دورية للسلطة تمر بجانب قوات الاحتلال وتمضي مسرعة- تويتر
دورية للسلطة تمر بجانب قوات الاحتلال وتمضي مسرعة- تويتر
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لسيارة أمن تابعة للسلطة الفلسطينية، تتجاهل اقتحام القوات الخاصة الإسرائيلية لمدينة نابلس.

ويظهر في المقطع المصور، لحظة اقتحام القوة الخاصة الإسرائيلية، بكامل أسلحتها وكلابها المدربة، منطقة السوق الشرقي، مشيا على الأقدام، في حين مرت بجانبهم سيارة للشرطة التابعة للسلطة الفلسطينية، لكنها خرجت مسرعة من المكان، دون اكتراث.

وأعرب مغردون عن استنكارهم لما تقوم به السلطة، وقال أحد المغردين: "شوفوا كيف جيب السلطة ترك دورية الجيش تقتحم، ولا كأنه يهمهم الموضوع".

اظهار أخبار متعلقة


وكان الاحتلال اقتحم مدينة نابلس صباح اليوم، من أجل اغتيال مقاومين في أحد المنازل، وبعد حصار واشتباكات ومواجهات دارت لساعات، انسحب الاحتلال من المدينة مخلفا تسعة شهداء وقرابة الـ100 جريح حتى اللحظة.

وخرج الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، بتصريح مقتضب حذر فيه من "نفاد صبر المقاومة"، مشيرا إلى أنهم يراقبون "جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية".

التعليقات (3)
محمد غازى
الخميس، 23-02-2023 03:57 ص
ما ألغرابة فى قيام سيارة أمن ألسلطة ألعباسية وليست ألفلسطينية، بالمرور فى نابلس أثناء قيام قوات ألإحتلال بإقتحام ألمدينة وقتل 11 شابا وجرح 100 أو أكثر وجراح ألبعض خطيرة! مرت سيارة شرطة عباس للتأكد من قيام قوات ألإحتلال بتأديب ألمشاغبين فى نابلس، حتى تقدم تقريرا لعباس، يقوم على أثره عباس بإرسال هدايا للقتله ألصهاينة ألذين خلصوه من ألمشاغبين، ألذين يزعجوه!!! هل نسيتم ما فعله عباس وإشتيه بالناشط ألفلسطينى نزار بنات! قلناها لكم ياأهلنا فى ألضفة، عدوكم ألأول هى سلطة عباس بكل أركانها........
ابوعمر
الأربعاء، 22-02-2023 04:51 م
الشعب الفلسطيني يقاوم محتلين اثنــــــــــين...المحتل المتصهين المحلي...والمحتل الصهيوني العدو الازلي لنا جميعا....مايسمى السلطة الفلسطينىة هم كلاب حراسة للصهاينة فقط مقابل (البقشيش)الذي ندره عليهم الخنازير الصهاينة
مصري
الأربعاء، 22-02-2023 12:59 م
المافيات المغتصبة للحكم في بلاد العرب هي توأم اسرائيل يعني احدهم شرط وجود الاخر