حول العالم

ياسمين عز تثير حفيظة النساء مجددا بتصريحات عن العلاقة الزوجية (شاهد)

ياسمين عز: لو أنك تجلسين بجانب زوجك لا تتنفسي وهو يتنفس - (صفحتها على فيسبوك)
ياسمين عز: لو أنك تجلسين بجانب زوجك لا تتنفسي وهو يتنفس - (صفحتها على فيسبوك)
جددت الإعلامية المصرية ياسمين عز، مهاجمة النساء في حديثها عن العلاقات الزوجية، معتبرة أن المرأة يجب أن لا تتنفس بحضور زوجها، وأن تطلب منه الإذن باستخدام الحمام.

وأثارت تعليقات الإعلامية ردود فعل واسعة، استنكرت ما يتم إملاؤه على النساء من قبل أشخاص غير أكفاء، حيث انتقد ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، سماح وسائل الإعلام بمثل هذه الأحاديث الارتجالية والتي لا تمت للعلم بصلة.

وقالت عز في برنامج "كلام الناس" على قناة MBC مصر، إن "تنفس النساء المصاحب لتنفس الرجال في حالة عصبية قد يكون سببا لمشكلة زوجية"، مطالبة النساء بضبط تنفسهن وجعله هادئا في حضور الزوج.

وأضافت: "على المرأة أن لا تقوم فجأة لدخول الحمام خلال كلام زوجها، وأن عليها أن "تستأذن" وأن تقول له مبررا آخر لقيامها مثل "غسل اليد أو عمل شيء آخر"".

اظهار أخبار متعلقة



اظهار أخبار متعلقة


ورغم انتقادات النشطاء لتصريحات الإعلامية المصرية، إلا أنها دافعت عن طريقتها في طرح مفاهيم الحياة الزوجية، حيث ردت على الانتقادات التي وجهت لها بعد اتهامها بمخالفة الميثاق الإعلامي.

وقالت ياسمين عز في وقت سابق عبر فيسبوك، إنها عندما تطرح آراء ومواضيع في برامجها، فإنها تعلم من يتفق معها ومن يختلف، وهذه تماما هي حرية الرأي المكفولة للجميع، خصوصا وأن برنامجها هدفه الأساسي هو الحفاظ على كيان الأسرة.

وتابعت: "كلي فخر بكوني مصرية رباني مجتمعي على هذه الأخلاقيات وحافظت عليها، وكلي فخر بأن أترك بصمة يتوراثها أبنائي ومجتمعي، فالأسرة هي أساس المجتمع، وليس المطلوب منك إصلاح العالم، يكفي أن تصلح الأسرة وسينصلح العالم تلقائيا".
التعليقات (8)
حوار و معنى
الإثنين، 27-02-2023 06:16 م
في لقطة من مسلسل المال و البنون الحلقة الأولى الدكتور إمام لمح أمام خزانته المليئة بالكتب إلى يوسف عباس الضو إن من غير الكتب دي هنفضل زي الناس دي في إشارة بإصبعه من النافدة إلى الشارع حيت سلامة فراويلة و الشلة إلي معه و الشيخ إلي بقول أدعو لعم الحاج الله يخليه و هم يرددون الله يخليه و يبارك فيه
محمد حجازي
الإثنين، 27-02-2023 01:41 م
هيافه وسطحية وابتذال ,وكله مسموح به تحت شعار"حرية الرأي المكفولة للجميع، خصوصا وأن برنامجها هدفه الأساسي هو الحفاظ على كيان الأسرة.". هل هذه هي الثقافة والتعليم للنشئ وطرح افكار جاده بناءه .قنواتنا التليفزيونية كل همها وجه جميل وشعر مسبسب ,وياحبذا لو عيون ملونه ,ولا يهم المحتوي والثقافة والفكر .المهم هو الترند وكمية المشاهدات ولكي تصل الي هذا تستخدم هذه الشابة الجميلة الضحلة فكريا ثم اختيار موضوع هايف مثير للجدل بين العامة ,وحينها قد نصب السيرك وتنهال التعليقات بين ساخر ومعترض وبمية ترضي القناة وتكون قد وصلت الي غايتها من كمية المشاهدة والتعليقات ,وتكون الجنازة حالرة بينما الميت(مادة القناة) كلب.
منصور
الأحد، 26-02-2023 06:59 م
من شكلها باين زوجها من يستأذن منها للذهاب للحمام و قاطع النفس من يوم تزوجها !!!!
يخرب بيتك دمك عسل يا لول
الخميس، 23-02-2023 01:31 م
أسوء شعور عندما يكون الإنسان مسجون جوى نفسه ومش عارف يحقق حاجة أسوء من سجون العالم جملة مؤثرة فيلم جميل وفيه حكمه عظيمه للانسان ويطرح مشاكل الانسان في البلاد العربية ومعاناته من الفقر والظلم والحرمان عادل إمام في رمضان فوق البركان ينزل إلى أبسط التصرفات البسيطة للأنسان الفقير المظلوم ويحاكي قصصه اليومية بحذافيرها خصوصاً لما راح يجيب العيش لقى عيش سياحي ب15قرش مفيش عيش عادي و مل دى إيه دى مرشوش بالسمسم ما تشيل السمسم و هتي العيش من غير السمسم روح هوينى هههه و في فيلم حنفي الأبهة لما سمع في حفلة الناس بتتكلم عن تقب الأزون عن المناخ و هو عيز يعرف إيه يعني تقب الأزون يذكرني بوزيرة سمعت عن النصائح و الإرشادات في مؤثمر المناخ و رحت جابت لبلادها نفايات من بلد أروبي و لما طلعت الفضيحة في الجرائد عادل إمام عرف ساعتها إن دى أرضي عكس الجوي بتاع حنفي الأبهة ههههه
usa
الأربعاء، 22-02-2023 06:22 م
"كلي فخر بكوني مصرية رباني مجتمعي على هذه الأخلاقيات وحافظت عليها، وكلي فخر بأن أترك بصمة يتوراثها أبنائي ومجتمعي..........اخلاقيات ايه يا مره ياهرش..انتى قلعه ملط..وحافظت عليها انتى حافظتى على خيبت امك....وكلك فخر بان تتركى مايدمر المجتمع...مش عارف بصمه ايه اللى ابنائك سيتوارثوها لاتقلقى ياهبله فيه نسوان اوسخ منك حيقوموا بالواجب بعد ماتغورى فى ستين داهيه