سياسة تركية

شاب سوري يعيش مأساة بعد فقدانه عائلته كاملة بالزلزال.. 13 فردا

عدد من أفراد عائلة الشاب الذي قضوا بعد سقوط المنزل عليهم بفعل الزلزال في أنطاكيا- فيسبوك
عدد من أفراد عائلة الشاب الذي قضوا بعد سقوط المنزل عليهم بفعل الزلزال في أنطاكيا- فيسبوك
تتواصل القصص المأساوية التي نتجت عن الزلزال المدمر في تركيا وسوريا، وبات الناجون يروون جانبا مما حل بهم، جراء فقدانهم أحباءهم، حتى إن بعضهم بات وحيدا في الحياة بعد موت كافة أفراد عائلته.

ونشر الإعلامي السوري فادي الحلبي، عدة منشورا عبر حسابه على موقع فيسبوك، تكشف فاجعته بفقدان 13 فردا من عائلته، وعلى رأسهم والده ووالدته.

اظهار أخبار متعلقة



وقال الحلبي في أحد منشوراته، وتضمن صورة أمام مقبرة أقيمت حديثا لضحايا الزلزال في أنطاكيا بالجنوب التركي: "هون دفنت جزء من عمري وروحي وقلبي وأملي.. هون دفنت حياتي.. هون قبر حبيبي يمان ويا حرام يلي ما بيعرف يمان شقد خسر وبنفس الوقت نيالو ما عاش ألم فراقه وبحضنه فلذة كبده ابنو الكبير أحمد لأنو أحمد ما بنام حتى أبوه يحضنه ويحكيله حكاية.. حاليا انتشلنا جثة والدي بانتظار جثة والدتي وجثة تيمو ابن يمان الصغير  لحط بقية قلبي عمري وروحي وقلبي وحياتي".

ونشر صورة أخرى لجثة والده أمام المقبرة وقال: "ما زال أبي ينتظر دوره للحصول على بيت جديد داخل مقبرة، بيت أبي الجديد عنوانه 3725 المقبرة أنشئت قبل ثلاثة أيام".

كما نشر الشاب صورا لكافة أفراد أسرته من كبار وصغير، وجميعهم فقدوا حياتهم بعد انهيار المنزل عليهم، جراء الزلزال المدمر الذي هز تركيا وسوريا الاثنين الماضي.

وأشار الحلبي إلى أنه لا يزال ينتظر انتشال جثمان والدته وأحد أشقائه، والذين لم يعثر عليهم حتى الآن تحت الأنقاض، وسط انعدام إمكانية وجودهم على قيد الحياة.




التعليقات (0)