رياضة دولية

كيف سيجعل الهلال ميسي اللاعب الأكثر ربحا في العالم؟

تشير التقارير إلى أن الحكومة السعودية ستدعم جهود الهلال للتعاقد مع ليونيل ميسي- sawa / تويتر
تشير التقارير إلى أن الحكومة السعودية ستدعم جهود الهلال للتعاقد مع ليونيل ميسي- sawa / تويتر
نشر موقع "سبورتس مانور" الهندي تقريرا تحدث فيه عن سعي نادي الهلال السعودي للتعاقد مع ليونيل ميسي من خلال تقديم عرض من شأنه أن يجعل الأرجنتيني اللاعب الأكثر ربحًا في العالم بعقد قيمته 300 مليون دولار سنويًا.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن هذه الشائعات تأتي بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر - غريم الهلال - في عملية انتقال صدمت عالم كرة القدم بأسره. وقد أنهى كريستيانو عقده مع مانشستر يونايتد بعد تصريحاته المثيرة للجدل في لقاء له مع بيرس مورغان.

وتشير التقارير إلى أن الحكومة السعودية ستدعم جهود الهلال للتعاقد مع ليونيل ميسي في إطار الترويج لكرة القدم في المملكة، ولعل ذلك ما تكشفه استضافتها مؤخرا لباريس سان جيرمان في مباراة استعراضية في الرياض شارك فيها نجوم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار وكيليان مبابي.

وذكر الموقع أن انتقال ميسي إلى المملكة العربية السعودية لم يُحسم بعد لأن الأرجنتيني لم يوقّع إلى الآن على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان نظرا لتأجيل المفاوضات. من ناحية أخرى، أثارت مآثر الهلال في كأس العالم للأندية إعجاب مشجعي ميسي الذين يرغبون في أن ينضم نجمهم إلى الدوري السعودي ويلعب ضد كريستيانو رونالدو مع اقتراب مسيرتهما الكروية من نهايتها.

الهلال أول ناد سعودي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

وصل الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على فلامنغو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس (كأس المحررين) في نصف النهائي. وقد افتتح اللاعب السعودي سالم الدوسري التسجيل لصالح الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من المباراة. ويشتهر الدوسري بهدفه المذهل في مرمى الأرجنتين خلال المباراة التاريخية للسعودية في كأس العالم.

كان رد فلامنغو سريعا بتسجيل المهاجم البرازيلي بيدرو هدف التعادل في الدقيقة 20 ووضعه غيرسون في الطليعة مع نهاية الشوط الأول. لكن النادي السعودي رد في غضون دقيقة بتسجيل الدوسري ركلة جزاء أخرى وانتهى الشوط الأول بنتيجة 2-2. وكان لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد السابق، لوسيانو فيتو، هو من أعاد بطل السعودية إلى المقدمة في الدقيقة 70.

انتظر نادي الهلال السعودي نتيجة نصف النهائي الثاني بين بطل أوروبا ريال مدريد ونادي الأهلي المصري. ومن المرجح أن يسطع نجم نادي الهلال بعد أن صنع التاريخ ليصبح أول ناد سعودي يتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية ويخوض نهائي هذا الحدث الضخم بكل ثقة.


التعليقات (0)