فنون منوعة

صحيفة: فيروز رفضت عرض تركي آل الشيخ لتكريمها وإحياء حفلة

آل الشيخ طلب من فيروز حضور تكريمها فرفضت الدعوة- جيتي
آل الشيخ طلب من فيروز حضور تكريمها فرفضت الدعوة- جيتي
قالت صحيفة لبنانية، إن المغنية الشهيرة فيروز رفضت عرضا لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ لإحياء حفلة في الرياض وتكريمها.

وتحت عنوان "فيروز فعلتها. قالت لا لمال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان"، نشرت الصحيفة ما قالت إنها معلومات تفيد بأنه بعد مرور أسابيع على خبر دعوة آل الشيخ لفيروز،  "بات مؤكداً أن طلب ابن سلمان وأعوانه قد رفض".

اظهار أخبار متعلقة


ولفتت الصحيفة إلى أن "آل الشيخ طلب من فيروز حضور تكريمها، فرفضت الدعوة بشكل مطلق، ولاحقاً طلب منها إرسال ممثل عنها ليحضر سهرة تكريمها، فقوبل الأمر بالرفض أيضاً".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تناقل مغردون أنباء رفض فيروز للعرض السعودي، مشيدين بموقفها، "وبعدم انجرارها وراء أموال السعودية التي أغرت العديد من المغنيين ودفعتهم للقبول بعروض تركي آل الشيخ، لحضور مواسم الرياض مقابل مبالغ كبيرة".

يذكر أنّ فيروز تغيب منذ سنوات عن الحفلات، وكان حضورها يقتصر على مناسبات مهمة أبرزها زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لها قبل عامين في منزلها ومنحها وسام جوقة الشرف الفرنسي. وفي الصيف الماضي، نشرت ريما الرحباني صوراً لوالدتها إلى جانب شقيقيها زياد وهلي، خلال تشييع جثمان الفنان عاصي الرحباني.
التعليقات (1)
مصري
الأحد، 19-02-2023 11:25 ص
احترامي لهذه السيدة التي رفضت بيع نفسها مثل السيسي و قادة الجيش المصري و عمرو اديب

خبر عاجل