رياضة دولية

بعد أدائه مع النصر.. رونالدو يرد على الانتقادات بطريقته الخاصة

تداول كثيرون مقاطع فيديو تنتقد النجم البالغ 38 عاما- رونالدو / تويتر
تداول كثيرون مقاطع فيديو تنتقد النجم البالغ 38 عاما- رونالدو / تويتر
يبدو أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو اختار الرد على انتقادات طالته مؤخرا بشأن مستوى أدائه مع فريقه الحالي النصر السعودي بطريقته الخاصة.

ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقطات عدة لما يقوم به خلال الفترة الأخيرة استعدادا للمواجهات المرتقبة مع النصر السعودي.

وعجز رونالدو، الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات، عن التسجيل حتى الآن لفريقه الجديد، وخلال اللقاء الأخير أمام الاتحاد بكأس السوبر السعودية، أضاع "الدون" فرصة كان من الممكن أن تغير مسار المباراة، حتى أن مدربه الفرنسي، رودي غارسيا، قال إن الفرصة الضائعة لرونالدو في الشوط الأول كانت نقطة التحول في المباراة التي خسرها فريقه 1-3 ليودع البطولة.

وعقب الخسارة المؤلمة، تداول كثيرون مقاطع فيديو تنتقد النجم البالغ 38 عاما، بينها مقطع متداول يفترض أنه لمسؤول بالنصر، يسخر من رونالدو الذي لم يفعل شيئا رغم تكلفة ضمه الهائلة التي اقتربت تكلفتها من 200 مليون يورو.

والاثنين، نشر رونالدو عدة صور على حسابه على تويتر تحت عنوان "العمل الشاق لا يتوقف" أرفقها بـ4 صور تظهره يؤدي تدريبات اللياقة البدنية للحفاظ على لياقته الجسدية التي اشتهر بها.

وظهر النجم البرتغالي في الصور مبتسما وهادئا، ولسان حاله يقول إنه لا يبالي بزوابع الانتقادات التي بدأت في الهبوب سريعا.


وذكرت مواقع رياضية أن رونالدو، باعتباره لاعبا مخضرما وصاحب خبرة كبيرة، لا يتحدث كثيرا حين يكون في مهب الانتقادات، ويفضل التزام الصمت على حسابات التواصل الخاصة به التي تحوذ متابعة هائلة، وذلك حتى لا يزيد من إثارة الجدل بشأنه.

وتلك السياسة اتبعها "الدون" خلال مسيرته الحافلة في أوروبا، وهو لا ينوي غالبا تغييرها مهما واجه في التجربة السعودية، التي تبدو مختلفة تماما عن كل ما مر به، حسب موقع "إل فوتبلورو".

يذكر أن "اختبار" رونالدو المقبل سيكون الجمعة، حين يحل النصر، متصدر الدوري السعودي، ضيفا على الفتح، في مباراة ستستحوذ بالتأكيد على اهتمام هائل ينصب على مردود النجم البرتغالي.

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الأربعاء، 01-02-2023 01:40 ص
أحب الجو البارد وأنا عكس رونالدو هاجر للسعودية الساخنة صيفا شتاء واكيد رونالدو يفتقد للاجواء الباردة الغربية وجماهيرها لا الومك مع انني لا أحب الكورة لكن انا معك بتدريب اليومي مشتركين

خبر عاجل