رياضة عربية

النصر السعودي يستعد لحفل استقبال رونالدو الثلاثاء بالرياض (فيديو)

تقارير إعلامية تزعم أن رونالدو قد يكسب ما يصل إلى 200 مليون دولار سنويًا من انضمامه لنادي النصر (تويتر)
تقارير إعلامية تزعم أن رونالدو قد يكسب ما يصل إلى 200 مليون دولار سنويًا من انضمامه لنادي النصر (تويتر)
أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الاثنين، عن إقامة حفل لاستقبال كريستيانو رونالدو، مساء غد الثلاثاء في الساعة السابعة بتوقيت السعودية.



ونشر النادي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كلمة مصورة لكريستيانو رونالدو، لجماهير نادي النصر السعودي، وهو في طريقه إلى العاصمة الرياض للانضمام إلى الفريق.



وتعاقد النصر رسميا مع المهاجم البالغ من العمر "37 عاما" حتّى 2025.

ونشر نادي النصر صورة للنجم البرتغالي الحاصل على الكرة الذهبية خمس مرات وهو يحمل قميص الفريق، بعد أن وقع رونالدو صفقة حتى يونيو/ حزيران 2025، وقد أشاد النادي بهذه الخطوة، ووصفها بأنها "كتابة فصل تاريخي جديد".

كتب النادي: "هذا التوقيع لن يلهم نادينا لتحقيق المزيد من النجاح فحسب، بل سيلهم دورينا وأمتنا والأجيال القادمة، الفتيان والفتيات ليكونوا أفضل نسخة من أنفسهم".



وزعمت تقارير إعلامية أن النجم البرتغالي قد يكسب ما يصل إلى 200 مليون دولار سنويًا من الصفقة، ما يجعله لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في التاريخ.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت في وقت سابق أن رونالدو رفض الصيف الماضي عرضًا من نادٍ سعودي آخر، هو "الهلال"، والذي كان من شأنه أن يمنحه عقدًا بقيمة 370 مليون دولار تقريبًا على مدى عدد من السنوات، حيث اختار رونالدو وقتها البقاء في مانشستر يونايتد.

وسبق لرونالدو أن لعب لأكبر الأندية الأوروبية، ونال عديد الألقاب الفردية والجماعية، بداية مع سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وتجربته القادمة مع النصر ستكون الأولى له خارج القارة العجوز.

يذكر أن رونالدو (37 عاما) قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل أيام، بعد أن لعب له لموسم ونصف في فترة ثانية لم تكن ناجحة كالأولى له مع النادي الإنجليزي.

ويلقّب نادي النصر لكرة القدم، الذي تأسس عام 1955م، من قبل مشجعيه بـ"العالمي" بسبب مشاركته وتمثيله لقارة آسيا في أول كأس العالم للأندية كرة القدم، بعدما فاز بلقب كأس السوبر الآسيوية في عام 1998، وقد حصد جائزة اللعب النظيف في تلك البطولة.

ويلقبه عشاقه أيضاً بـ"القاري" كونه أول ناد آسيوي يلعب مباريات رسمية في 4 قارات مختلفة، وهي آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا.
التعليقات (0)