سياسة عربية

4 قتلى في هجوم على حاجز أمني بمدينة الإسماعيلية (فيديو)

الهجوم استهدف حاجزا أمنيا- تويتر
الهجوم استهدف حاجزا أمنيا- تويتر
قالت وسائل إعلام مصرية، ووكالة الأنباء الفرنسية، إن 4 عناصر شرطة ومسلحا قتلوا، في هجوم على حاجز أمني في مدينة الإسماعيلية.

وأشارت نقلا عن مصادر أمنية وطبية، أن 3 من عناصر الشرطة قتلوا في الهجوم، وأصيب 4 آخرون.

وأوضحت مصادر أمنية لـ"أف ب" أن سيارتين اقتربتا من الحاجز الأمني المقام في حي السلام السكني، ونزل منهما شخصان يحمل كل منهما سلاحا آليا، وأطلقا النار باتجاه عناصر الأمن، الذين ردوا بقتل أحد المهاجمين وإصابة الآخر الذي لاذ مع ذلك بالفرار.

اظهار أخبار متعلقة


وقالت مواقع مصرية، إن الهجوم وقع بالقرب من مسجد الصالحين في مدينة الإسماعيلية.

ونشرت عدد من المواقع، صورا لقتيل قالت إنه أحد المهاجمين، وكان ملقى على الأرض ونزعت ملابسه عن، في حين نشرت صور أخرى لملابس واقية خاصة بالشرطة، وهي غارقة بالدماء.
التعليقات (3)
الصعيدي المصري
السبت، 31-12-2022 09:15 ص
بلحة هو الارهابي رقم 1 في مصر .. وكل ما يحدث في مصر من ارهاب وقتل .. هو وسيلة بلحة ومبررة في الاستمرار في اختطاف مصر ..
usa
الجمعة، 30-12-2022 09:04 م
انا واثق الذى قتل افراد الشرطه هو تبع بلحه ولكن هذه المره فشلوا وتم قتل احد المجرمين.... وان شاء الله قريبا ستظهر الحقيقه...
مصري
الجمعة، 30-12-2022 08:30 م
عندما حدثت مشابهة في العريش ايام مرسي هاجمه خنازير مبز من الاعلاميين الذين اشتراهم و الذين خرسوا تماما الان و لم يحملوا السيسي المسئولية كما فعلوا مع الرئيس مرسي رحمة الله عليه ثم ما فائدة اسلحة بمليارات الدولارات و سيس ابو خلفية عسكرية و مغتصب الحكم منذ تسع سنين و عاجز عن حماية الداخل بينما نهشوا مرسي بعد اشهر قليلة و حملوه فشل العسكر طوال 60 عاما و اخذوا يكررون مش قد الشيلة ما تشيلش