بن غفير في سفارة الإمارات

لبى عضو الكنيست المتطرف إيتمار بن غفير دعوة رسمية من سفير الإمارات لدى الاحتلال الإسرائيلي محمد آل خاجة،

أدى عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير زيارة إلى السفارة الإماراتية في تل أبيب، بدعوة رسمية من سفير الإمارات لدى الاحتلال الإسرائيلي محمد آل خاجة.


جاء ذلك خلال حفل أقامته سفارة أبو ظبي لدى تل أبيب الخميس الماضي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.


وذكرت وسائل إعلام عبرية أن زعيم حزب "القوة اليهودية" إيتمار بن غفير صافح السفير خلال الحفل الذي حضره أيضا رئيس الوزراء المكلف بنيامين نتنياهو.

وقال بن غفير في تغريدة على تويتر: "أشعر بالسعادة للمشاركة في الحفل الذي أقامه السفير الإماراتي". مضيفا: "هكذا يبدو السلام الحقيقي".

من جانبه، قال آل خاجة إن "الإمارات هنا لتظهر أن الوحدة تعني الازدهار"، متعهدا بمواصلة "استخدام الدبلوماسية لتعزيز العلاقات من خلال الصداقة والاحترام المتبادل".

والأسبوع الماضي، وافق نتنياهو على منح بن غفير حقيبة الأمن القومي في إطار الحكومة التي يسعى إلى تشكيلها بعد تكليف من رئيس الاحتلال إسحاق هرتسوغ.

وإيتمار بن غفير أحد تلاميذ الحاخام المتطرف مائير كاهانا، وكان علق فترة طويلة على حائط بيته صورة لمرتكب مذبحة الحرم الإبراهيمي في الخليل عام 1994.

ودعا بن غفير الأحد الماضي إلى تغيير تعليمات إطلاق النار بالضفة المحتلة لتشمل إطلاق النار على كل من يحمل الحجارة أو الزجاجات الحارقة.

النقاش (1)
ابوعمر
الأربعاء، 07-12-2022 05:35 م
...أكيد سيهديه (جارية اماراتية) فهي من (اكراميات)دويلة الغواني والجواري والمثليين ................. اعزكم الله