حول العالم

سجن بريطانية متحولة جنسيا بتهم اغتصاب نتج عنه حمل فتاة قاصر

اتُّهمت الفتاة المتحولة جنسيا بأربع تهم انخراط جنسي مع طفل وتهمتي اغتصاب قاصر- تويتر
اتُّهمت الفتاة المتحولة جنسيا بأربع تهم انخراط جنسي مع طفل وتهمتي اغتصاب قاصر- تويتر

قضت محكمة بريطانية بسجن امرأة متحولة جنسيا، بتهم اغتصاب فتاة قاصر نتج عنه حمل، بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي". 

وأصدرت محكمة "ليستر كراو" قرارا بالسجن ضد المتحول جنسيا "دانييل روز جيميني" لمدة تسع سنوات ونصف، بتهمة اغتصاب فتاة قاصر عمرها 14 سنة.

وقالت الشرطة البريطانية؛ إن المتهم يدعى "ديفيد أورتن"، لكنه معروف أيضا باسم "دانييل روز جيميني"، كما أوضحت أن الضحية رفضت في البداية تصديق أنها تعرضت للاعتداء الجنسي، لكنها غيرت رأيها فيما بعد وأخبرت الشرطة بما حدث.


                                         "ديفيد أورتن"  أو "دانييل روز جيميني"


وقالت شرطة "ليسترشاير"؛ إن المتحولة جنسيا البالغة من العمر 25 عاما، تم تحديد هويتها الجنسية على أنها امرأة وقت ارتكاب الجرائم.

وقالت ضابط التحقيق ديت كون سارا لو بوتيلييه: "طوال المقابلات التي أجريناها، رفض أورتن قبول ارتكاب أي جريمة، معتبرا أنه ضحية".

اقرأ أيضا:  السجن 15 عاما لأمريكي حرق "علم المثليين"


والجاني كان صديقا للعائلة، بحسب الشرطة، حيث أنه غالبا ما كان يبيت في منزل الضحية التي تبلغ من العمر 14 عاما، عندما أثار والداها الشكوك في الأصل في تشرين الأول/أكتوبر 2020، وفقا لـ"بي بي سي".

وقالت ديت كون لو بوتيلييه: "استغل أورتن ضعف الضحية لتحقيق مكاسب خاصة به، ولم يقتصر الأمر على الضحية، ولكنْ أيضا والداها اللذان اعتقدا أن أورتن كان صديقا حقيقيا".

وأضافت: "كان هذا تحقيقا معقدا وطويلا؛ لقد تم تقديم التقرير الأولي للشرطة منذ أكثر من عامين".

وتابعت: "يسعدنا أن الضحية وجدت الشجاعة للتحدث في النهاية عما مرت به، وأدركت أنها كانت ضحية، وأن أفعال أورتن لم تكن من فعل صديق". 

وفي حزيران/ يونيو 2021، قدمت الفتاة الضحية معلومات للشرطة حول حيثيات حادثة اغتصابها.

ولاحقا، اتُّهمت الفتاة المتحولة جنسيا بأربع تهم بالانخراط في نشاط جنسي مع طفل، وتهمتين باغتصاب فتاة تتراوح أعمارهما بين 13 و 15 عاما، وفقا لـ"بي بي سي".

كما أصدرت هيئة المحلفين أحكاما بالإدانة في تهمتين تتعلقان باغتصاب طفل، ولكن لم تصدر أحكاما بالإدانة في التهم الأخرى. 

النقاش (0)