حول العالم

أمير قطر السابق وزوجته يرفعان علم السعودية بمباراة "الأخضر" والمكسيك (شاهد)

أظهرت لقطات مصورة الأمير الوالد وزوجته وهما يتشاركان رفع علم السعودية- تويتر/ الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي
أظهرت لقطات مصورة الأمير الوالد وزوجته وهما يتشاركان رفع علم السعودية- تويتر/ الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو لأمير قطر السابق، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني -المعروف باسم "الأمير الوالد"- وزوجته الشيخة موزا بنت ناصر، وهما يتشاركان رفع علم السعودية.

وتظهر اللقطات المصورة الأمير الوالد وزوجته وهما يرفعان علم المملكة، مساء الأربعاء، في مدرجات ملعب لوسيل بالدوحة، خلال مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب المكسيكي في مونديال قطر 2022، والتي انتهت بخسارة "الأخضر" بهدفين مقابل هدف واحد.

وأثارت اللقطات، التي أظهرت حرص الأمير الوالد" وزوجته على دعم ومساندة المنتخب السعودي، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهار أخبار متعلقة





وكان المنتخب السعودي يمني نفسه بتحقيق التأهل إلى دور ثمن نهائي مونديال قطر.

وحقق الأخضر السعودي فوزا تاريخيا على الأرجنتين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد، غير أنه خسر في الجولة الثانية أمام بولندا بهدفين نظيفين، ليكتفي بحصد 3 نقاط، متذيلا ترتيب المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب السعودي يحتاج للفوز على المكسيك للتأهل مباشرة إلى الدور الثاني دون النظر إلى نتيجة المباراة الثانية بين الأرجنتين وبولندا. كما أن نتيجة التعادل كانت ستعطي فرصة للسعودية للتأهل بشرط فوز بولندا على الأرجنتين، أو فوز الأرجنتين على بولندا بفارق أربعة أهداف.

اظهار أخبار متعلقة


الأربعاء الماضي، أظهرت لقطات أخرى للأمير والوالد وزوجته وهما يرفعان علم المغرب، تشجيعا لمنتخب "أسود الأطلس" أمام كرواتيا.

وأظهرت اللقطات الأمير الوالد وهو يلوح بعلم المغرب للمشجعين، وكانت إلى جانبه الشيخة موزا، فيما بادل المشجعون التحية للأمير الوالد والشيخة موزا، في لقطة حظيت بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (0)

خبر عاجل