رياضة دولية

"مسافر عبر الزمن" يتوقع هوية الفائز بلقب مونديال قطر.. ما القصة؟

ليس هذا الشخص الأول والوحيد الذي يدعي أنه "مسافر عبر الزمن" ويتوقع نتيجة المباريات- الكأس / تويتر
ليس هذا الشخص الأول والوحيد الذي يدعي أنه "مسافر عبر الزمن" ويتوقع نتيجة المباريات- الكأس / تويتر
أثار "مسافر عبر الزمن" وهو حساب لشخص على موقع "تيك توك" الشهير، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب توقعه للفائز بلقب كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر حتى 18 كانون الأول / ديسمبر المقبل.

وتوقع هذا الشخص أن يتوج منتخب البرازيل بلقبه السادس بتاريخه في مونديال قطر، على حساب المنتخب الفرنسي الذي سيصل إلى المباراة النهائية.



وضمن منتخبا فرنسا والبرازيل تأهلهما مبكرا إلى دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم منذ الجولة الثانية من دور المجموعات.

صاحب حساب "مسافر عبر الزمن" وضع أيضا سيناريو كاملا للمباراة النهائية التي ستنتهي حسب توقعه، بفوز البرازيل على فرنسا 2-1.

 وحسب "مسافر عبر الزمن" فسيفتتح البرازيلي ماركينيوس باب التسجيل، ثم يعادل الفرنسي أنتوان غريزمان النتيجة مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل ريتشاليسون هدف الفوز للبرازيل في الدقائق الأخيرة من المباراة ويقضي على آمال الديوك.



وليس هذا الشخص الأول والوحيد الذي يدعي أنه "مسافر عبر الزمن" ويتوقع نتيجة المباريات، فهناك العشرات، بل المئات على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يدعون ذلك بشكل مستمر.

إلا أن ما جعل الصحافة تسلط الضوء على هذا الشخص تحديدا، أنه سبق له توقع بعض المباريات في الماضي بشكل صحيح ومثير للعجب، وأبرز توقعاته هو فوز منتخب إنجلترا برباعية نظيفة على أوكرانيا في يورو 2020.

والأكثر غرابة، أنه توقع نهائي يورو 2020 بين إنجلترا وإيطاليا قبل شهر كامل من إقامته، كما توقع أيضا أن يحقق منتخب إيطاليا الفوز ويحرز اللقب.

ورغم كل هذه التأكيدات، إلا أن هناك شكوكا عديدة حول هذا الشخص وصدق ما يدعيه، ويفسر البعض سر توقعاته الصحيحة بأنه يقوم بتحميل عدة فيديوهات وبسيناريوهات مختلفة، ويبقيها مخفية إلى أن تحدث ليقوم بإظهار الصحيح منها.

وكان المنتخب الفرنسي قد توج بلقب النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت على الأراضي الروسية بفوزه في النهاية على كرواتيا.

وتوج المنتخب البرازيلي بلقب المونديال 5 مرات في تاريخه، آخرها في نسخة 2002، وحصد نظيره الفرنسي لقبين فقط.

التعليقات (0)