رياضة عربية

بثنائية نظيفة.. المغرب يسقط "شياطين" بلجيكا بمونديال قطر

هذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط
هذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط
حقق المنتخب المغربي فوزا ثمينا على نظيره البلجيكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد برسم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل الهدف الأول لـ"أسود الأطلس"،  اللاعب الشاب عبد الحميد صابري في الدقيقة 73 بعدما سدد ركلة حرة مباشرة وضعها في الشباك مباشرة.

وأضاف اللاعب البديل زكرياء أبوخلال الهدف الثاني للمنتخب المغربي في الدقيقة 90.

وألغت تقنية الحكم المساعد، "الفار" هدفا جميلا للمنتخب المغربي، كان من أقدام نجم تشيلسي حكيم زياش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وبهذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط متصدرا المجموعة السادسة بينما تجمد رصيد بلجيكا في 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة كرواتيا (نقطة واحدة) وكندا (بدون نقطة)، في وقت لاحق اليوم.

ويلعب أسود الأطلس في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام كندا، وهدفه تحقيق الفوز لتحقيق التأهل لدور ثمن النهائي.

النقاش (2)
محمد ناصر اللى شغال فى مكملين..
الأحد، 27-11-2022 06:46 م
محمد ناصر حيشتغل على فوز المغرب طول الاسبوع...يعنى ياناصر انت مش محتاج فريق اعداد...مثلا لو اتكلمت على حكيمى محتاج 30 حلقه
قررت ارجع مراتى المغربيه....
الأحد، 27-11-2022 06:35 م
بمناسبه فوز المغرب...انا قررت ارجع مراتى المغربيه بعد طلاق دام اكثر من 6 شهور وكان سبب الطلاق كانت دايما تفكرنى بمباراه مصر والسنغال والسبب التانى كانت بتقولى يا تمره طبعا كانت تقصد تقول يابلحه