رياضة دولية

اشتباكات عنيفة بين جماهير إنجلترا وويلز قبل مباراتهما (شاهد)

ظهر في الفيديو مشجعون يرتدون قمصانًا حمراء وقمصان المنتخب الويلزي- walesonline / تويتر
ظهر في الفيديو مشجعون يرتدون قمصانًا حمراء وقمصان المنتخب الويلزي- walesonline / تويتر
دخل العشرات من مشجعي منتخبي إنجلترا وويلز في اشتباكات عنيفة خارج إحدى الحانات في جزيرة تينيريفي وذلك قبل المباراة التي ستجمع بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وظهر عدد من مشجعي المنتخبين في مقطع فيديو نشره موقع "ويلز أون لاين" البريطاني، وهم يتبادلون اللكمات ويلقون الكراسي خارج إحدى الحانات.

وبحسب الموقع فقد تم نشر مقطع الفيديو على تويتر ليلة أمس الجمعة وذلك بعد مباراتي منتخبي إنجلترا وويلز في كأس العالم.

وتعادل منتخب إنجلترا مع أمريكا، بهدف لمثله وأصبح رصيدهم 4 نقاط، بينما ويلز خسرت من إيران ليتوقف رصيدها عند نقطة واحدة، ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وظهر في الفيديو مشجعون يرتدون قمصانًا حمراء وقمصان المنتخب الويلزي، يواجهون أولئك الذين هم يرتدون الزي الرسمي للمنتخب الإنجليزي.

ويأتي ذلك وسط توافد أكثر من 5 آلاف مشجع ويلزي إلى تينيريفي بدلا من قطر، ويسمون تلك الجزيرة، أنها الجهة الويلزية غير الرسمية لكأس العالم، وذلك بسبب توافر الكحول وعدم تحمل تكاليف السفر والإقامة في قطر، والقوانين التي تضعها الدولة العربية خاصة ما هو متعلق بمنع ألوان وشارات المثليين في المونديال.

ويحتاج المنتخب الويلزي للفوز بأي ثمن على إنجلترا يوم الثلاثاء من أجل اللعب على ورقة التأهل من دور المجموعات إلى دور ثمن نهائي كأس العالم. مع انتظار نتيجة مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية.

أما منتخب إنجلترا فيحتاج أيضا للفوز على ويلز أو التعادل على الأقل لضمان تأهله لدور ثمن النهائي.




النقاش (0)