رياضة دولية

"كوكب اليابان" يعطل "الماكينات الألمانية" في مونديال قطر

وحصد منتخب اليابان بعد هذا الانتصار المفاجئ نقاط المباراة الثلاث- fifa / تويتر
وحصد منتخب اليابان بعد هذا الانتصار المفاجئ نقاط المباراة الثلاث- fifa / تويتر

صعق المنتخب الياباني نظيره منتخب ألمانيا بالفوز عليه 2-1، لحساب المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 2022 على ستاد خليفة الدولي.


وأنهت ألمانيا الشوط الأول بهدف إيلكاي غوندوغان 33 من ركلة الجزاء، لكن اليابان ضربت بقوة في الشوط الثاني.

ورد الكومبيوتر الياباني الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين، عبر كل من اللاعبين، ريتسو دوان، وتاكوما أسانو في الدقيقتين (75، و83) على الترتيب، من زمن اللقاء.

وبهذا الانتصار المفاجئ، حصد منتخب اليابان نقاط المباراة الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الخامسة، بانتظار نتيجة مباراة منتخبي إسبانيا وكوستاريكا في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا، على استاد الثمامة في الدوحة.

1
النقاش (1)
المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء
الخميس، 24-11-2022 11:13 م
نعتقد في المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، ونحن ننتمي الى شهداء الجزائر وما ادراك ما شهداء الجزائر، بأن اللعنة اصابت آلمانيا والاسباب عدة: 1-وزيرة الداخلية الالمانية التي حضرت لتشجع فريق بلادها ودخلت حاملة شعار المثلية خلسة تحت سترتها، ثم تنزع السترة وكأنها تستعرض في شكلها وزيها القبيح في معرض للأزياء، وهي تعلم علم اليقين بأن هذا الشعار لا مكانة له في المجتمع القطري المسلم وفي كل البلدان الاسلامية بل حتى كل الديانات السماوية لا تقبل هذا. 2-الصورة الجماعية التي قدمها الفريق الالماني وهم يضعون ايديهم على افواههم. تحية للفريق الياباني والذي اغلق بالفعل افواه هذا الفريق وهذه الدولة المارقة والتي ستعيش شتاء قارص وقارص جدا...