رياضة دولية

تركي آل الشيخ يسخر من ميسي بعد الهزيمة أمام السعودية (صورة)

حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على الأرجنتين في مونديال قطر 2022- Khalij online / تويتر
حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على الأرجنتين في مونديال قطر 2022- Khalij online / تويتر

سخر رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد خسارة "التانغو" أمام المنتخب السعودي في مستهل مشوارهما في نهائيات كأس العالم 2022.


وحقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا على الأرجنتين في مونديال قطر 2022، بنتيجة (2-1) في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.

واستعان آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في السخرية من ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وصاحب الهدف الوحيد للتانغو في شباك السعودية.


ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه على "تويتر"، صورة للإعلان الشهير الذي يتنافس خلاله ميسي ورونالدو على رقعة الشطرنج على حقيبة أنيقة، وحذف صورة ميسي من الإعلان، واستبدله بنجم المنتخب السعودي، سالم الدوسري، الذي أحرز هدف الفوز أمام الأرجنتين، وقاد الأخضر للفوز التاريخي على منتخب "راقصي التانغو".

 

كما ذكر مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، متابعيه بمنشور قبل يومين، عندما نشر صورة لجماهير الأرجنتين وهي تنتابها حسرة في المدرجات، وكتب عليها "قريبا".

 

وأرفق آل الشيخ الصورة بتعليق جديد، قال فيه: "أخبرتكم، لكنكم تحبون العناد، مبروك المنتخب، مبروك لسيدي ولي العهد الداعم، مبروك الأمير عبد العزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".

 

وحقق المنتخب السعودي بعد هذه المباراة ثلاث نقاط ثمينة ليتصدر المجموعة الثالثة في انتظار نتيجة مباراة المكسيك وبولندا مساء اليوم.

ويلتقي الأخضر السعودي في مباراته الثانية بدور المجموعات مع منتخب بولندا قبل أن يواجه المكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة وحلمه تحقيق تأهل تاريخي للدور الثاني من البطولة العالمية والتي تقام لأول مرة على أرض عربية.

 


التعليقات (1)
جمال الجمال
الثلاثاء، 22-11-2022 06:25 م
لست من المعجبين بميسي ولكنه قدم الكثير لكرة القدم ولبلاده ولكن تركي الشيخ ماذا قدم لبلاده غير جلب الداعرات والعاهرات من كل حدب وصوب , آن لك ان تخجل من نفسك يا تركي لانك فاسد ومفسد أفسدت البلاد والعباد لإرضاء سيدك فعليك من الله ما تستحق .