سياسة عربية

أول قرار ملكي بعد الفوز التاريخي للسعودية ضد الأرجنتين

متع ابن العزيز السعوديين من يوم إجازة بعد فوز منتخب بلادهم على الأرجنتين- جيتي
متع ابن العزيز السعوديين من يوم إجازة بعد فوز منتخب بلادهم على الأرجنتين- جيتي

أصدر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أمرا يقضي بتمكين جميع الموظفين والطلبة من يوم إجازة الأربعاء، في أعقاب الفوز التاريخي للمنتخب السعودي لكرة القدم ضد نظيره الأرجنتيني.


والثلاثاء، حقق "الأخضر السعودي" فوزا تاريخيا ضد "التانغو" بهدفين مقابل هدف واحد، في مستهل مشاركته في كأس العالم التي تستضيفها قطر.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" أن الملك سلمان بن عبد العزيز "وجه أن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية".

 

 

 


وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان وهو يحتفل بفوز بلاده على منتخب الأرجنتين.

 

 

 

 

وفي إحدى الصور، التي نشرها الأمير سعود بن سلمان على حسابه بـ"انستغرام"، احتفل ولي العهد السعودي بفوز منتخب بلاده، وهو يحتضن أحد مرافقيه.


 وعلى حسابه بتويتر غرد الأمير سعود بن سلمان مهنئا: "ألف مبروك مولاي خادم الحرمين الشريفين ألف مبروك سمو سيدي ولي العهد حفظهم الله ألف مبروك للوطن".

 

 

 


النقاش (2)
اسامة
الأربعاء، 23-11-2022 05:08 ص
ما هي غريبة على فحول الصحراء .. والمهم جدا ان عقدة الفرق الخارجية قد انتهت انهتها السعودية وفتحت المجال لكل الفرق العربية لتتحرر من الخوف وعقدة الخواجة مهما كان لونه او شكله .. لو كانت المباراة النهائية لنالت السعودية كأس الاولمبياد بجدارة .. وانا اعتبرها فوز كاسح بكل ما تعنيه .. الفريق الارجنتيني هو الفريق الاقوى بين كل الفرق .. ان شاءالله تحقق السعودية نجاحات قادمة اهم وتحقق المباراة النهائية على الكاس والفوز به .. وهذا مثال قوي ومشجع لبذل مزيد من الجهود في السعودية على كل الاصعدة ومنها العلمي .. الف الف مبروك للسعودية ..
عيماد إسلام
الثلاثاء، 22-11-2022 06:34 م
أوريد زيارة الحرم المكي (عمرى).أنا والوالدة الكريمة بمناسبة فوز المملكة العربية السعودية ???? علا الأرجنتين..ألف ألف مبروك لسعودية الفوز...شكرا..مع العلم .أنا عيماد إسلام من الجزائر ???? رقم الهاتف 2130664928900+