رياضة عربية

فرحة عربية من المحيط للخليج بفوز السعودية على الأرجنتين

فازت السعودية على الأرجنتين بنتيجة 2*1 - جيتي
فازت السعودية على الأرجنتين بنتيجة 2*1 - جيتي
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم قطر 2022.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطعا مصورا لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، وهو يرفع علم السعودية بعد تسجيل سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب.

 

وأشاد رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، محمد بن راشد آل مكتوم، بأداء المنتخب السعودي، ووجه تهنئة للسعوديين عبر تغريدة في حسابه على تويتر قال فيها، "فوز مستحق وفرحة عربية.. ألف مبروووووك للمنتخب السعودي.. الذي أفرحنا وأمتعنا وأسعدنا".

 

ونشر الفنان المصري محمد هنيدي تغريدة هنأ فيها السعوديين والعرب بالفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين.

 

وتصدر فوز السعودية على الأرجنتين عناوين الصحف والوكالات العالمية، وعنونت وكالة "رويترز": "السعودية تصعق الأرجنتين 2-1 في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ كأس العالم"، بينما قالت صحيفة ديلي ميل في عنوانها: "الأرجنتين 1-2 السعودية - كأس العالم 2022: ميسي مصدوم بهزيمة مذهلة"، وقالت في عنوان آخر: "تسببت السعودية في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كرة القدم"، وعنونت صحيفة الغارديان: السعودية صدمت الأرجنتين.

 

 

وقلب المنتخب السعودي "الأخضر"، الثلاثاء، تأخره بهدف أمام الأرجنتين إلى تقدم 2-1 خلال المباراة.

وتقدمت الأرجنتين بهدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، قبل أن يحرز صالح الشهري هدف التعادل في الدقيقة 49.

وبعدها بست دقائق فقط أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للسعودية.

وأوقع المنتخب السعودي غريمه الأرجنتيني بمصيدة تسلل، ألغى من خلالها ثلاثة أهداف لمنتخب الأرجنتين، وأفشل العديد من هجماته.

 

1
النقاش (1)
محمد غازى
الثلاثاء، 22-11-2022 04:35 م
فرحة لكل ألعرب، فوز فريق عربى على فريق غير عربى! ألتحية لأمير قطر ألدولة ألمضيفة، على عناقه للعلم ألسعودى . هذا ما يدل على كرم وأخلاق أمير ألأمراء ألشيخ تميم، حياه ألله ومد فى عمره ومتعه بالصحة والسعادة.