رياضة دولية

هجوم جديد على نيمار بسبب موقفه من انتخابات الرئاسة البرازيلية

كان نيمار وعد بإهداء أول أهدافه مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022 إلى بولسونارو-  CHOQUEI / تويتر
كان نيمار وعد بإهداء أول أهدافه مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022 إلى بولسونارو- CHOQUEI / تويتر

هاجم جونينيو نجم منتخب البرازيل وفريق ليون المعتزل مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بسبب موقفه من الانتخابات الرئاسية في البلد.


وعبر جونينيو عن غضبه من نيمار في تصريحات أدلى بها ونقلها الصحفي البرازيلي "جوان آرانجو" عبر موقع "تويتر"، وأكد خلالها جونينيو أنه يشعر بالاشمئزاز في تلك الحالات.


وقال جونينيو:" أشعر بالاشمئزاز عندما أرى جناحا أيمن برازيليا مثل نيمار يقوم بدعم فاشية، لقد أتينا من الأسفل، نحن الشعب، كيف تكون مع الجانب الآخر".


وتحدث نيمار عقب إعلان نتائج الانتخابات التي أسفرت عن خسارة مرشح اليمين جايير بولسونارو، الذي حظي بتأييد ودعم نجم السامبا، مقابل فوز مرشح اليسار، لولا دا سيلفا. 


ونشر نيمار عبر حسابه على "إنستغرام" صورتين له مع علم بلاده تحت تعليق: "عسى أن تتحقق رغبتك يا رب".


وكان نيمار وعد بإهداء أول أهدافه مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022 إلى بولسونارو، وذلك في إحدى مشاركاته بفعاليات تأييد المرشح الخاسر.

وتلقى النجم البرازيلي انتقادات شديدة بسبب موقفه السياسي، وهتف عدد من البرازيليين ضد اللاعب نيمار مشيرين إلى ملاحقته من التهرب الضريبي في إسبانيا.



التعليقات (1)
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 01-11-2022 07:08 م
لان نيمار نسي أنه يوما ما كان فقير و هاهو اليوم يتكبر على الفقراء و بل يساند و يقف مع الاغنياء من الحاقدين على فقراء البرازيل ....الرئيس السابق الخاسر لآخر الانتخابات انسان فاشل و كاذب و لم يقدم أي شيء للبرازيل سوى الموت من خلال فشله الذراع في التعامل مع ازمة وبناء كورنا